ناصر ماهر يعود لدكة الاولمبي بجبيرة على الكتف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

عاد ناصر ماهر لاعب وسط المنتخب الاولمبي لمبع استاد القاهرة عقب تركيب جبيرة على كتفه بعد اصابته خلال احداث الشوط الأول من لقاء ومالى .

ولم يتحدد مدة غياب ناصر ماهر حيث ينتظر الجهاز الطبي لحين فحص اللاعب خلال الساعات المقبلة لتحديد موقفه النهائى من مباراة مصر القادمة امام غانا يوم الاثنني المقبل .

دخل ناصر ماهر لاعب المنتخب الاولمبي في نوبة بكاء بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف مما تسبب في خروجه من ملعب المباراة أمام منتخب مالي فى افتتاح أمم أفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة لأوليمبياد طوكيو ويقع الأولمبى ونظيره المالى فى المجموعة الأولى التى تضم إلى جانبهما كلاً من الكاميرون وغانا ويشارك في البطولة 8 منتخبات مقسمين إلى مجموعتين ويتأهل أول 3 منتخبات لأولمبياد طوكيو 2020.

وابهرت مصر الجميع بحفل عالمي ، خلال افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها  مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

وشهد الحفل الذي نظمته شركة بريزنتيشن والتي يترأس مجلس ادارتها منتصر النبراوي، فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة ألعاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول وإعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأعادت مصر من جديد للاذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة أمم افريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري ويعود نظام للعمل في بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، ،حيث يتم حجز تذاكر البطولة عبر الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.

 

1
1

 

2
2

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق