لاعبو المنتخب الاولمبي يدعمون طاهر محمد طاهر فى الاحتفال بهدف مصطفى محمد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

احتفل لاعبو المنتخب الاولمبى عقب هدف مصطفى محمد فى مرمى مالى على طريقة زميلهم طاهر محمد طاهر الذى تم استبعاده من قائمة المنتخب الاولمبي بسبب الاصابة بتمزق فى العضلة الضامة .

 أحرز مصطفى محمد الهدف الأول لمنتخب الاولمبي فى مرمى مالى خلال افتتاح بطولة كاس الامم الافريقية تحت ٢٣ سنة المقام حلايا باستاد القاهرة  .

وابهرت مصر الجميع بحفل عالمي ، خلال افتتاح بطولة امم افريقيا للشباب تحت 23 سنة، التي تستضيفها  مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل.

وشهد الحفل الذي نظمته شركة بريزنتيشن والتي يترأس مجلس ادارتها منتصر النبراوي، فقرة غنائية لفرقة شارموفرز الشهيرة فيما شهد الجزء الثاني من الحفل فقرة ألعاب نارية على مستوى عالمي، لاقت قبول وإعجاب جميع الحاضرين من ممثلي الاتحاد الافريقي والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

وأعادت مصر من جديد للاذهان نجاحها منقطع النظير في افتتاح بطولة أمم افريقيا للكبار التي استضافتها مصر العام الجاري ويعود نظام للعمل في بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، ،حيث يتم حجز تذاكر البطولة عبر الشركة، وذلك بعد النجاح الكبير لنظام تذكرتي في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر العام الجاري.

وتضم بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة في النسخة الحالية أقوى فرق القارة السمراء مقسمة على مجموعتين، حيث يقع منتخبنا الوطني فى المجموعة الأولى، ويبدأ مواجهاته أمام مالي ، ثم غانا يوم 11 و الكاميرون يوم 14  ، بينما يستضيف استاد السلام مباريات المجموعة الثانية التى تضم كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا.

 


احتفال لاعبو المنتخب الاولمبي بطريقة مصطفي محمد

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق