يونس: الجيل الحالي للمنتخب الاولمبي لن يتكرر .. وطريقة لعب غريب "مرهقة"

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد أيمن يونس نجم السابق ، أنه متفائل بقدرة المنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، على التغلب على منتخب مالي القوي، في المباراة المقرر لها بعد قليل، في إطار مباريات الجولة الأولي من نهائيات كأس الأمم تحت 23 سنة، مشيراً إلى أن المنتخب قادر علي التأهل للاوليمبياد .

 

 

وأضاف أيمن يونس في تصريحات لقناة تايم سبورت ، أن الجيل الحالي للمنتخب الأولمبي لن يتكرر خاصة أن جميع اللاعبين يلعبون بشكل أساسي مع فرقهم ويمتلكون شخصية داخل الملعب وعلى رأسهم صبحي، ومصطفي محمد.

 

 

وأشار يونس إلي أن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب فاجأ الجميع بطريقة لعب مختلفة ، موضحاً أن هذه الطريقة مرهقة جداً للاعبين ولكنه يثق في قدرات اللاعبين .

 

 

وتابع ، اتمني من اللاعبين التمسك بفرصه إقامة البطولة على الأراضي المصرية للصعود إلى أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

 

وتنطلق بعد قليل مباراة ومالي بالجولة الأولي من دور المجموعات من نهائيات كأس الأمم الافريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

 

يذكر أن استاد القاهرة يستقبل مباريات المجموعة الأولى التى تضم مصر ومالى وغانا والكاميرون، أما استاد السلام فتقام عليه مباريات المجموعة الثانية التى تضم كوت ديفوار وزامبيا وجنوب أفريقيا ونيجيريا.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق