لجنة التخطيط الكرة بالأهلي تعتمد التقرير السنوي.. وتناقش القيد الأفريقي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح وذلك للاتفاق على كافة الأمور المتعلقة بعمل اللجنة خلال الفترة المقبلة.

جاء في الاجتماع أيضًا مناقشة واعتماد التقرير الخاص بقطاع الكرة والمقرر عرضه على الجمعية العمومية فى اجتماعها السنوي المحدد له يومي 22 ، 23 نوفمبر الجاري وذلك في ضوء الخطة التى وضعتها اللجنة لتطوير القطاع وتدعيمه في بداية بجانب إمكانية قيد لاعبين في القائمة الأفريقية قبل مواجهة النجم الساحلي حال فتح القيد الأفريقي.

كما ناقشت اللجنة مع فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين التقرير ربع السنوي عن سير العمل في القطاع، على أن يتم استكماله فى الجلسة القادمة.

وطرحت لجنة التخطيط التعاقد مع إحدى المؤسسات المتخصصة فى مجالي الطب النفسي والتغذية لقطاع الناشئين والأكاديمية.

شهد الاجتماع أيضًا الاطمئنان على خطة العمل بالنسبة لفريق الشباب والأكاديمية من خلال عدة تقارير فنية وإدارية وطلبت اللجنة من خالد بيبو مدير عام الأكاديمية تقديم اقتراحاته الخاصة بالتعديلات في لائحة الأكاديمية، على أن يتم مناقشتها فى الاجتماع المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق