مباراة ومالي الآن Time Sports - تايم سبورت - YouTube

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستضيف منتخب KORA GOAL تحت 23 عام لمواجهة نظيره منتخب مالي الجمعة 8 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو .

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي اليوم

وستذاع مباراة KORA ONLINE تحت 23 عام ضد نظيره منتخب مالي اليوم بكأس أمم إفريقيا على "تايم سبورت" بتعليق محمد الكواليني و "BEIN SPORTS HD 10" بتعليق علي محمد علي.

موعد مباراة مصر ومالي وملعب اللقاء

وتلعب مباراة منتخب مصر KORA LIVE تحت 23 عام ضد نظيره منتخب مالي اليوم بكأس أمم إفريقيا في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت على ستاد القاهره الدولي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر ضد مالي

ومن المتوقع أن يدخل منتخب مصر تحت 23 عام YALLA SHOOT مواجهة منتخب مالي اليوم في كأس أمم إفريقيا بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: أسامة جلال، أحمد "بيكهام"، أحمد أبو الفتوح.

الوسط: عبدالرحمن مجدي، أكرم توفيق، عمار حمدي.

وسط الهجوم: رمضان صبحي، ناصر ماهر، صلاح محسن.

وفي الهجوم: مصطفى محمد.

لمباراة مصر ومالي اليوم

ويقدم موقع "" بث مباشر لمباراة منتخب مصر تحت 23 عام ضد نظيره منتخب مالي اليوم بكأس أمم إفريقيا ويمكنكم متابعة البث عبر رابط أو Yallho Shoot.

كما يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة منتخب مصر تحت 23 عام ضد نظيره منتخب مالي اليوم بكأس أمم إفريقيا بجودة أفضل عبر كورة أون لاين و KoRA STAR أو KORA LIVE.

مجموعة مصر في كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام

ويتواجد منتخب مصر YALLA SHOOT في المجموعة الأولى من مجموعات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام رفقة كل من منتخب مالي ومنتخب الكاميرون ومنتخب غانا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق