تشكيل الرسمي أمام مالي في أمم إفريقيا.. مباراة ضد مالي مجانًا

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن شوقي غريب عن تشكيل منتخب الأولمبي، لمواجهة منتخب مالي، في لقاء ضمن مباريات الجولة الأولى من كاس الامم الإفريقية للشباب تحت 23 عام المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو والمقرر إقامتها.

وتواجد ناصر ماهر في التشكيل الأساسي للمنتخب أمام مالي لتعويض غياب طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب والذى أستبعد من قائمة الممتخب التى تستعد للبطولة بسبب الإصابة بتمزق عضلي.

وجاء تشكيل كالأتي :

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : محمد عبدالسلام أسامة جلال، أحمد بيكهام

خط الوسط : أحمد فتوح، ناصر ماهر، أكرم توفيق، كريم العراقي

خط الهجوم : رمضان صبحي، صلاح محسن، مصطفي محمد.

ويضم المنتخب الوطني العديد من اللاعبين المميزين الذي سيعتمد عليهم المنتخب الأول بقيادة حسام البدري خلال السنوات القادمة، بسبب موهبتهم وصغر أعمارهم بخلاف تواجد البعض منهم دوليا من قبل مع المنتخب الاول ومشاركتهم جميعا مع أنديتهم يالبطولة المحليه.

طاقم تحكيم مباراة مصر ومالي في إفتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية

يتكون طاقم تحكيم مباراة مصر ومالي من الحكم البوروندى جورج جاتوجاتو حكم ساحه ويساعده البوركيني حبيب سانو وعبدالعزيز سالي من النيجر.

ويعول شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني على رمضان صبحي قائد الفراعنة خلال أمام مالي، ويأمل الفراعنة في بجاية جيدة خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية، من أجل الوصول لاولمبياد طوكيو العام القادم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق