نجل سيد معوض يقود الأهلي ٢٠٠٦ للفوز على النصر بثلاثية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
فاز فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦، على فريق النصر 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما الجمعة على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الخامسة من مهرجان السوبر للبراعم بمنطقة القاهرة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد مجدي أبو جريشة.

الدفاع: إبراهيم عادل – مازن أحمد – – يوسف فؤاد.

الوسط: مصطفى أشرف – أكرم عبد العاطي – عمر زكريا – عمر سيد معوض – عبد الرحمن النحاس.

الهجوم: عمر سرساوي.

وفي الشوط الثاني شارك أحمد رضا بدلًا من أكرم عبد العاطي، ومحمد أحمد سعد بدلًا من عمر سرساوي، ومحمد شريف بدلًا من عبد الرحمن النحاس، وعمرو أيمن بدلًا من عمر زكريا، وياسين العزبي بدلًا من مصطفى أشرف.
الأهلي ٢٠٠٤ يتعادل سلبيا مع حرس الحدود في دوري الجمهورية

وجاءت ثلاثية الأهلي عن طريق عمر معوض (هدفان) وعمر زكريا، ليواصل الفريق تحقيق نتائجه المميزة في البطولة.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى ١٢ نقطة، جمعها من الفوز الاعتباري على مركز شباب سراي القبة في الجولة الأولى، وعلى شباب عرب الحصن ٦ – صفر، وعلى السكة الحديد ٤ – ١، وعلى النصر ٣ – ١، مسجلًا ١٥ هدفًا مقابل هدفين في مرماه، وله مباراة مؤجلة من الجولة الثانية أمام شباب حلوان الجديدة.

يذكر أن مباريات مواليد ٢٠٠٦ تقام على مدار ٧٠ دقيقة بواقع ٣٥ دقيقة لكل شوط، ويحق لكل فريق خلالها إجراء ٨ تبديلات.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٦ بالأهلي تامر حفني مديرًا فنيًا وأحمد جمال مدربًا للفريق ومحمد سعد مدربًا مساعدًا وعلى خليل مدربًا لحراس المرمى وأشرف عثمان طبيبا وأحمد فؤاد إداريًا وإبراهيم رشاد أخصائيا للتدليك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق