محمد مرجان: مشروع الأهلي احتاج 8 أشهر من العمل المستمر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وجه محمد مرجان، المدير التنفيذى لنادى الأهلي، الشكر للقائمين على مشروع الأهلى ولإدارة الحاسب بالنادى خلال المؤتمر الصحفى الموسع الذى عقد ظهر اليوم بمقر النادى بالجزيرة للإعلان عن تفاصيل التطبيق وفوائده والخدمات التى يقدمها للأعضاء.

وقال مرجان، إن المشروع احتاج إلى 8 أشهر من العمل المستمر؛ حتى تم إطلاق التطبيق بالشكل الذى يلبى احتياجات أعضاء النادى ويقدم لهم الخدمة اللائقة.

وشارك فى وقائع المؤتمر محمد الدماطى عضو المجلس؛ ممثلا عن مجلس الإدارة، ومحمد مرجان المدير التنفيذى، ومحمد الصبان مستشار مجلس الإدارة للتكنولوجيا والدكتور أسامة مصطفى رئيس الشركة المسئولة عن تنفيذ المشروع وتطويره.

ويقدم المشروع خدمات كثيرة ومتنوعة للأعضاء؛ وعلى رأسها سداد الاشتراكات السنوية والأقساط «أون لاين» والحصول على بطاقة العضوية من قسم الاشتراكات، أو عن طريق خدمة التوصيل للمنازل، بالإضافة للعديد من الخدمات الأخرى التى سيتم عنها تباعا.


محمد مرجان في مؤتمر إعلان تطبيق الأهلي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق