أخبار عاجلة
عام / مقتل 8 عمال منجم في نيجيريا -

اختبار طبي يحدد مصير الونش من رحلة السنغال

اختبار طبي يحدد مصير الونش من رحلة السنغال
اختبار طبي يحدد مصير الونش من رحلة السنغال
يخضع محمود الونش لاعب نادي الزمالك لاختبار طبي صباح غدا السبت لتحديد مصيره من السفر ببعثة الفريق إلى السنغال غدا استعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي.

وتعرض الونش لكدمة خلال مواجهة فريقي الزمالك والإسماعيلي الأخيرة بالدوري الممتاز.

موعد سفر بعثة الزمالك
وتغادر بعثة الزمالك، القاهرة غدا السبت متوجهة إلى السنغال استعدادا لمواجهة فريق تونجيت السنغالي، المقررة إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كشف الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن برنامج الفريق غدا السبت قبل السفر إلى السنغال استعدادا لمواجهة تونجيت السنغالي بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقرر باتشيكو خوض اللاعبين التدريب في تمام الساعة الثانية ظهرا ثم تناول وجبة الغداء يعقبها التحرك في الرابعة والنصف عصرا لمطار القاهرة الدولي ثم استقلال طائرة خاصة في السابعة مساء للتوجه للسنغال.

يواجه الزمالك فريق تونجيت يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات الأفريقي، علما بأنه كان قد تعادل سلبيا مع مولودية الجزائر في الجولة الأولى التي احتضنها إستاد القاهرة الدولي الجمعة الماضي.

وكانت "فيتو" قد نشرت بالأمس خبر تفاصيل برنامج فريق الكرة الأول بالزمالك في رحلة السنغال على النحو التالي:

تكشف "فيتو"  تفاصيل رحلة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى السنغال للقاء نادي تونجيت في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أفريقيا حيث من المقرر أن تسافر بعثة الفريق إلى داكار مساء السبت المقبل على طائرة خاصة.

ويتجمع لاعبو الزمالك بمقر النادي ظهر يوم السبت على أن يؤدي الفريق مرانة الطبيعي بملعب النادي ويتوجه بعدها إلى المطار لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستتجه إلى العاصمة السنغالية داكار.

ومن المقرر أن تقيم بعثة الزمالك في أحد الفنادق بدكار وليس في المدينة التي ستقام عليها المباراة وذلك لعدم وجود فنادق بالمستوى المطلوب في هذه المدينة وذلك بناء على توصية عدد من لاعبي الفريق الذين سبق لهم السفر قبل ذلك إلى هذه المدينة.

وتبعد المدينة التي ستقام عليها مباراة الزمالك وتونجيت السنغالي عن العاصمة داكار ساعة إلا ربع ولذلك سافر قبل البعثة طبيب الفريق لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالإجراءات الطبية الاحترازية في فندق الإقامة.

ومن المقرر أيضا وفقا لما هو تم الاتفاق عليه مع شركة الطيران أن تعود بعثة الفريق الى القاهرة عقب أداء المباراة يوم 23 من الشهر الجاري حيث من المقرر أن تقام المباراة وفقا للكاف في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت السنغال.

يأتي ذلك في الوقت الذي حصل فيه لاعبو الفريق على راحة من التدريبات غدا بعد إجراء المسحة الطبية الخاصة بكورونا اليوم بمقر النادي حيث من المتوقع أن يختار المدرب باتشيكو قائمة الفريق المسافرة عقب مران الفريق يوم السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى سفارة مصر بالجزائر: جماهير المولودية تثق فى فوز فريقها على الزمالك