أخبار عاجلة

إيروسبورت يهزم الشمس بهدف في مفاجآت دوري القسم الثالث

إيروسبورت يهزم الشمس بهدف في مفاجآت دوري القسم الثالث
إيروسبورت يهزم الشمس بهدف في مفاجآت دوري القسم الثالث
حقق فريق إيروسبورت مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على الشمس الذي يقوده فنيا أحمد عيد عبد الملك نجم الزمالك السابق،  بهدف نظيف في مؤجلات دوري القسم الثالث لكرة القدم بالمجموعة السادسة التي تنظمها منطقة القاهرة لكرة القدم.

كما شهدت نتائج مباريات الجولة التاسعة المؤجلة لدوري القسم الثالث التي أقيمت اليوم الجمعة عن فوز شباب الأميرية علي بهتيم 1-0، وفوز مصر للتأمين على سراي القبة 3-0.

جدول ترتيب دوري القسم الثالث

ويحتل الغابة قمة مجموعة القاهرة "المجموعة السادسة" برصيد 31 نقطة ويليه البلاستيك ثانيا برصيد 28 نقطة ثم بنها وإسكو في المركزين الثالث والرابع ولكل منهما 27 نقطة ثم العبور خامسا برصيد 25 نقطة ويليه الشرطة سادسا برصيد 24 نقطة ثم مصر للتأمين سابعا برصيد 23 نقطة ويليه الشمس ثامنا برصيد 21 نقطة.

Image1_2202119203123479554817.jpg

بينما يحتل طوخ المركز التاسع برصيد 18 نقطة ثم الأميرية عاشرا بنفس الرصيد ويليه المرج في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة ثم ألماظة بالمركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، ويتواجد بهتيم في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة.

ويتواجد قليوب وإيروسبورت في المركزين الرابع عشر والخامس عشر ولكل منهما 10 نقاط وأخيرا سراي القبة برصيد ثلاث نقاط.

يذكر أن نتائج مباريات الجولة الثامنة المؤجلة لمسابقة دوري القسم الثالث بالمجموعة السادسة التي تنظمها منطقة القاهرة لكرة القدم كانت شهدت فوز الغابة على البلاستيك 2-0، وفوز العبور على بنها 2-1، وفوز طوخ علي قليوب 5-1، وفوز إسكو على سراي القبة 1-0، وفوز الشرطة علي ألماظة 2-1، وفوز الشمس علي بهتيم 1-0، وتعادل المرج مع شباب الأميرية 0-0، وإيروسبورت مع مصر للتأمين 1-1.

وتضم لجنة مسابقات المجموعة السادسة لدوري القسم الثالث لكرة القدم والتي تنظمها منطقة القاهرة كلا من عبده عبد العظيم رئيسا للجنة وإيهاب توفيق مقرر اللجنة.

وكان السكة الحديد تأهل عن مجموعة القاهرة في الموسم الماضي لدوري القسم الثاني بعد احتلاله قمة المجموعة قبل انتهاء المنافسات بأكثر من أسبوع تحت قيادة جمعة مشهور المدرب الحالي للعبور.

وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية.

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ 12 لدوري القسم الثاني بعد انتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولى حتى الحادية عشر على مبلغ 75 ألف جنيه.

وقرر اتحاد الكرة صرف مكافأة لصاحب المركز الثاني في المجموعة الـ 12 "أ" شمال سيناء والمجموعة الـ 12 "ب" مطروح مبلغ 75 ألف جنيه.

كما أكد اتحاد الكرة في لائحة وشروط دوري القسم الثالث، إلزام الفريق صاحب الملعب بوجود سيارة إسعاف في المباريات وفي حال عدم وجود الإسعاف يقوم حكم اللقاء بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة للفريق الضيف 3-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر