أخبار عاجلة
لبنان.. أكثر من 3200 إصابة جديدة بكورونا -

زيدان يكشف عن ميسي ورونالدو الجدد وإمكانية ضمهم لريال مدريد

زيدان يكشف عن ميسي ورونالدو الجدد وإمكانية ضمهم لريال مدريد
زيدان يكشف عن ميسي ورونالدو الجدد وإمكانية ضمهم لريال مدريد

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، عن مدى جاهزية فريقه لخوض مواجهة بلد الوليد غدا السبت، في إطار منافسات الجولة 24 من الليجا.

وخلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة قال زيدان: "بالتأكيد كامل تركيزنا على مواجهة بلد الوليد، وإذا فكرنا في مواجهة أتالانتا فنحن مخطئون، وقمنا بالاستعداد بشكل جيد جدا، وعلينا إثبات ذلك".

وفيما يتعلق بمهاجم الفريق بنزيما تابع: "لن يشارك غدا، فهو يُعاني من شيء ما، ربما إزعاج، ثم سنرى موقفه قبل مواجهة أتالانتا".

وعن ضم مبابي وهالاند أوضح: "مبابي؟ أشاهد كل المباريات، وأستمتع حين أرى أشياء جيدة، لكن مثل كل المعجبين، هما مثل ميسي ورونالدو ونيمار، وهما أصغر سنا، كما كنت أقول، ما أحبه هو رؤية لاعبين جيدين، وهما نجمان للحاضر والمستقبل، لكنني لن أجيب من هو الأفضل بينهما، الشيء المهم هو مشاهدة هذه النوعية من اللاعبين".

وأتم: "تأثير التجديدات والتعاقدات على الفريق؟ يمكن لكل فرد أن يكون له رأي في الأمور، ونريد ترتيب تجديدات اللاعبين الموجودين هنا، ثم سنناقش الصفقات، وكلنا نعمل هنا يوميا".

وبسؤاله عن الإصابات، أوضح: "نريد تفادي المزيد من الإصابات، وأعتقد أن الجميع يحاول، فلدينا الكثير من الإصابات، واليوم زاد عليهم كريم بنزيما، لذا علينا التحلي بالصبر وتقديم أفضل ما لدينا، حتى نستعيدهم".

وأختمم: "نعرف صعوبة المباراة ضد بلد الوليد، لأنهم يحتاجون نقاطها، وسيبذلون كل ما في وسعهم، ونريد لعب لقاء رائع حتى النهاية".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هتلر الزمالك يطير إلى الإمارات لإجراء عملية جراحية
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة