أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

المريخ السوداني يشكو عنصرية "كهربا" للكاف ويهدد بالتصعيد للفيفا

المريخ السوداني يشكو عنصرية "كهربا" للكاف ويهدد بالتصعيد للفيفا
المريخ السوداني يشكو عنصرية "كهربا" للكاف ويهدد بالتصعيد للفيفا

قرر مسؤولو نادي المريخ السوداني التقدم بشكوى رسمية، ضد مهاجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بعدما وجه عبارات عنصرية وألفاظا نابية إلى عبد الرحمن إسحق “كرنقو”، خلال مباراة الفريقين بالجولة الأولى لدوري المجموعات، حيث فاز الأحمر بثلاثية نظيفة، سجلهم محمد مجدي أفشة والتر بواليا ومحمود كهربا.

وكشفت تقارير صحفية سودانية، أن إدارة نادي المريخ كلفت الصادق مادبو رئيس بعثة الفريق السوداني في القاهرة بزيارة مقر الكاف وتقديم الشكوى وارفاق تسجيل من شريط المباراة معها عندما وجه كهربا الألفاظ إلى لاعب المريخ.

ولفت إلى أن نادي المريخ ينوي تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم إذا لم يتخذ الكاف إجراء ضد كهربا.

Image1_2202119171339607598953.jpg
من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" عن اختيار النيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلى بجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بعد تألقه مع المارد الأحمر ومشاركته في فوز القلعة الحمراء، بثلاثية نظيفة على المريخ السوداني، يوم الثلاثاء الماضي بالجولة الأولى لمباريات دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا خاصة وأنه عائد من إصابة طويلة في الكاحل.

ونشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة، جاء فيها: "جونيور أجايى لاعب الأهلى هو أفضل لاعب في الأسبوع،  لأدائه المذهل ضد المريخ السوداني.. استمتع بأفضل تحركات النيجيري خلال اللقاء"، ونشرت الصفحة مقطع فيديو ملخص للمسات اللاعب في اللقاء. 

ومن جهة أخرى عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة نظرية اليوم الجمعة، قبل انطلاق المران الختامي للفريق في القاهرة، والذي أقيم على ملعب التتش؛ استعدادا للسفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا.

وخلال المحاضرة حرص موسيماني على الحديث مع لاعبي الأهلي عن أهمية مباراة سيمبا في قطع خطوة جديدة في مشوار الفريق بدور المجموعات خاصة بعد الفوز الأول الذي حققه الأهلي على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد على استاد القاهرة.

وكان الأهلي استأنف تدريباته اليوم بعد الحصول على يومين راحة بقرار من الجهاز الفني، عقب مواجهة المريخ؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي، قبل السفر المقرر له مساء اليوم إلى تنزانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الاتحاد يكتسح المقاصة برباعية في الدوري
التالى موسيماني يستقر على ورقة الأهلي الرابحة أمام الدحيل