أخبار عاجلة
الحوثي يوجه دعوة للمجتمع الدولي -

قدامى المقاولون يشهدون تدريبات الفريق لتحفيزهم قبل لقاء الجونة

قدامى المقاولون يشهدون تدريبات الفريق لتحفيزهم قبل لقاء الجونة
قدامى المقاولون يشهدون تدريبات الفريق لتحفيزهم قبل لقاء الجونة
شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب الذى اقيم ظهر اليوم على ملعب الذئاب بالجبل الأخضر، حضور مجموعة كبيرة من  نجوم المقاولون القدامى على رأسهم  محمد رضوان رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون.

وحرص نجوم الذئاب على مؤازرة فريق الكرة الأول بقيادة عماد النحاس وإخراجهم من الحالة النفسية الصعبة التى يمر بها الفريق نتيجة سوء النتائج وتحدث رضوان مع لاعبي الذئاب وطالبهم  بالتركيز والعودة للانتصارات بعد سلسلة من الهزائم والنتائج السلبية من أجل التواجد بشكل جيد في جدول الدورى.

وشهد الاجتماع حالة من الارتياح لدى جهاز الفريق الأول بقيادة عماد النحاس الذى أشاد بموقف أبناء النادي ووعد بعودة الفريق للنتائج الإيجابية.

Image1_220211916341620200797.jpg
Image2_220211916341620200797.jpg
Image3_220211916341620200797.jpg
Image4_220211916341620200797.jpg

 وخاض الفريق الأول مرانهم اليوم على الملعب الفرعي بالجبل الأخضر استعدادا للقاء الجونة  يوم الأحد في الجولة الـ 13 المؤجلة لبطولة الدوري الممتاز بالغردقة.

وكان المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادى حرص على التواجد والترحيب بنجوم النادي السابقين وطالب اللاعبين بنسيان صفحة الماضي والتركيز في مباريات الدوري المقبلة حتى يعود الذئاب لسابق عهده ويدخل من جديد في المنافسة على مركز يليق بهم في جدول المسابقة.

يذكر أن فريق المقاولون تعرض لعدد من الهزائم في الدورى وتوقف رصيدهم عند ١١ نقطة ويعانى مؤخرا من سوء النتائج ويتواجد الفريق في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وكان المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على الكرة بالنادى، أكد أن مجلس الإدارة برئاسة المهندس محسن صلاح متمسك تماماً بالجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس ولا نية على الإطلاق في التغيير أو البحث عن جهاز فني جديد.

وأضاف المشرف على الكرة في تصريحات عقب لقاء أسوان أن الفريق يلازمه سوء حظ غريب ولا نملك سوء الدعم والمساندة للجهاز ونأمل أن تتحسن النتائج خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح المشرف على الكرة أن عماد النحاس قدم الموسم الماضى نتائج وأداء أكثر من رائع، ولكن هذا الموسم الحالى يلازمه سوء توفيق وسنعمل على علاج الأخطاء، وكلنا ثقة في النحاس وجهازه المعاون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تجهيز عبد الشافي لقيادة الجبهة اليسرى للزمالك فى المباريات المقبلة
التالى المصري يفوز على الأوليمبي السكندرى 2 -1 وديا