سلبية مسحة كورونا للاعبي الزمالك قبل رحلة السنغال

سلبية مسحة كورونا للاعبي الزمالك قبل رحلة السنغال
سلبية مسحة كورونا للاعبي الزمالك قبل رحلة السنغال
أعلن أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بالنادي الزمالك، عن سلبية مسحة كورونا للاعبي الفريق قبل رحلة السفر إلى السنغال.

وتغادر بعثة الفريق إلى السنغال، غدًا السبت، استعدادًا لمواجهة تونجيث في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وكان لاعبو الزمالك خضعوا لمسحة كورونا، أمس الخميس، وفقا للبروتوكول المتبع من قبل الاتحاد الأفريقي، وجاءت نتيجة المسحات سلبية لجميع اللاعبين.

وكان الزمالك تعادل في أولى مواجهاته بدور المجموعات مع مولودية الجزائر سلبيا ويستعد لمواجهة بطل السنغال.

جلسة صلح 
عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جلسة مع محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفريق، خلال الساعات الماضية، في حضور عبدالحليم علي مدير الكرة

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن الجلسة جاءت من أجل تصفية الأجواء عقب خروج اللاعب غاضبا من مواجهة الإسماعيلي الماضية بعد تغييره، ورفض مصافحة أي عضو في الجهاز وركل زجاجة المياه، في مشهد غاضب وهو ما جعل النادي يقرر توقيع العقوبات عليه وفقا للائحة.

وأكد المصدر أن اللاعب أبدى تفهمه لقرار المدير الفني، مؤكدا أنه متقبل الأمر، ولكنه كان حزينا على الخروج من الملعب والنتيجة تعادل إيجابي بهدف لمثله، ولا يرغب في إثارة أي أزمة، خاصة وأنه يعلم جيدا أهمية الفترة الحالية التي تشهد مباريات صعبة وهامة للفريق سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، وبضرورة تركيز جميع اللاعبين من أجل مواصلة الانتصارات.

وتغلب الزمالك على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، ليصل الفريق الأبيض لصدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 21 نقطة.

على جانب آخر، تقرر أن يغيب الثنائي محمد عبدالشافي ومحمد عبدالسلام عن السفر مع بعثة الفريق إلى السنغال والمقرر له غدا السبت، في ظل استمرار تأهيلهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، على أن يعود الثنائي للملاعب وفقا لرؤية الجهاز الطبي الذي وضع برنامج للثنائي لعدم تفاقم الإصابة مرة أخرى.

و أكد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك أنه طلب من قنصل مصر في السنغال خوض مراني الأحد والإثنين على الملعب المستضيف للقاء الزمالك وتونجيث السنغالي.

وأشار قاسم إلى أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو طلب ذلك بهدف التعود على أرضية الملعب، مضيفا أنه ينتظر رد مسئولي النادي السنغالي.

ويستعد الزمالك لمواجهة تونجيث بطل السنغال في عقر داره، في السادسة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن انتهى لقاء الجولة الأولى بتعادل الفريق الأبيض مع مولودية بطل الجزائر، في الجولة الأولى وخسارة بطل السنغال أمام الترجي بهدفين مقابل هدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.