أخبار عاجلة

الأهلى ضد سيمبا.. كيف يفكر موسيماني في اللقاء المرتقب؟

الأهلى ضد سيمبا.. كيف يفكر موسيماني في اللقاء المرتقب؟
الأهلى ضد سيمبا.. كيف يفكر موسيماني في اللقاء المرتقب؟
يواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويفكر موسيمانى المدير الفني للأهلي في اللقاء من عدة اتجاهات تتمثل فى إدراك الجهاز الفنى للأهلى صعوبة المجموعة برغم الفوز علي المريخ، لكن  بعد فوز سيمبا التنزانى على فيتا كلوب، يشتعل الصراع مبكراً فى المجموعة.


كما يرغب موسيمانى فى توجيه رسالة إلى جميع الأندية المنافسة، بإصرار الفريق على الدفاع عن اللقب القاري بكل قوة وشراسة خلال الفترة المقبلة، وهو ما لم يتحقق سوى بالبداية القوية فى دور المجموعات.

وشدد موسيمانى على اللاعبين بضرورة غلق صفحة  المريخ السوداني، وضرورة تجديد الدوافع والطموح للمنافسة بقوة من جديد على حصد الألقاب.

بيان سيمبا 
وأصدر نادي سيمبا التنزاني، بيانا بشأن تعديل موعد مباراته أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وجاء البيان الصادر عن نادي سيمبا التنزاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إنه تم تعديل موعد مباراة فريقنا أمام الأهلي، ليقام في الساعة العاشرة مساء بتوقيت تنزانيا، التاسعة بتوقيت القاهرة" وذلك بدلا من الثالثة عصرا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء  الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتتوجه في الثانية عصر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والتي يرأسها محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي، إلى تنزانيا استعداداً لمواجهة فريق سيمبا التنزاني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر حامل لقب البطولة لحسم الصعود للدور ربع النهائي مبكراً حتى لا يتكرر ما حدث بدوري المجموعات الموسم الماضي وحصد الأهلي تذكرة الصعود في الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني بعد التعادل بهدف لكل فريق.

ومن جهة أخرى كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتواجد النيجيري جونيور أجايي لاعب النادي الأهلي ضمن المرشحين بعدما قدم أداء مميزا مع القلعة الحمراء في مباراة المريخ السوداني التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة. 

وينافس أجايي على جائزة أفضل لاعب في الجولة بدوري أبطال أفريقيا مع عبد القادر الصالحي حارس مرمى مولودية الجزائر وأوكاساني مانديلا لاعب هورويا الغيني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة