أخبار عاجلة

سلبية مسحة كورونا للاعبي الزمالك قبل رحلة السنغال

سلبية مسحة كورونا للاعبي الزمالك قبل رحلة السنغال
سلبية مسحة كورونا للاعبي الزمالك قبل رحلة السنغال

أعلن جهاز الكرة بنادي الزمالك، سلبية مسحة كورونا للاعبي الفريق، قبل رحلة السفر إلى السنغال، غدا السبت، استعدادا لمواجهة تونجيت في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقي، والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

وأجري لاعبو الزمالك مسحة كورونا داخل مقر النادي أمس الخميس، وفقا للإجراءات المتبعة قبل السفر خارج البلاد، وجاءت نتيجة المسحات سلبية لجميع اللاعبين، مما يعنى جاهزية كافة لاعبي الأبيض للتواجد في قائمة مباراة بطل السنغال.

ويخوض فريق الزمالك مرانه الأخير، غدا السبت في مقر النادي بعد منح البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق اللاعبين راحة سلبية من تدريبات اليوم، وبعد المران يعلن الجهاز الفني قائمة اللاعبين المقرر سفرها إلى السنغال، والتي ستضم 22 لاعبا، وفقا للرؤية الفنية للمدرب، ومدي جاهزية كل لاعب.

ويحسم الجهاز الفني للزمالك قبل السفر مصير أكثر من لاعب على رأسهم محمود الونش مدافع الفريق، الذي يعاني من تورم في الركبة، وكذلك زميله في خط الدفاع محمد عبد الغني بعدما طلب عدم السفر لانشغاله بأداء الامتحانات في أحد المعاهد بالوقت الحالي، وتتجه النية لدي الجهاز الفني لضم الثنائي المذكور لقائمة الفريق في السنغال، نظرا لاستقرار باتشيكو على تواجد عناصر الخبرة في تشكيلة مباراة تونجيت والاعتماد على العناصر الأساسية التي خاضت المباريات الأخيرة سواء على الصعيد المحلي في الدوري أو الصعيد الأفريقي بدوري الأبطال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة