أخبار عاجلة

السفير السعودي يدعم أسامة هوساوي

السفير السعودي يدعم أسامة هوساوي
السفير السعودي يدعم أسامة هوساوي
زار السفير زياد العطية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة هولندا مقر نادي «أدو دين هاغ» الهولندي أحد أندية الدوري الهولندي الممتاز، وكان في استقباله المدير التنفيذي بالنادي محمد حمدي واللاعب الدولي السابق أسامة هوساوي، وتجول السفير في أرجاء النادي وتعرف على إنجازاته واطلع عن الآلية الإدارية المتبعة لديهم، وفي نهاية الزيارة قدم المدير التنفيذي هدية عبارة عن قميص النادي باسم سعادة السفير، وتأتي هذه الزيارة دعماً من سعادة السفير لابن الوطن أسامة هوساوي الذي يخوض فترة معايشة في النادي الهولندي.

من جانبه، عبر هوساوي عن سعادته بالزيارة واصفاً أياها بأنها تمثل الكثير له على المستوى الشخصي، وتعكس مدى الاهتمام الكبير من سفارة خادم الحرمين الشريفين لأبناء الوطن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النحس يطارده، بنزيما يهدر ركلة الجزاء الرابعة مع اتحاد جدةالسبت 30/مارس/2024 - 02:53 ص الدوري السعودي، طارد النحس الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم اتحاد جدة، بعد إهدار ركلة جزاء أمام الفيحاء، مساء الجمعة، ضمن الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين.
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب