أخبار عاجلة
اختبار جديد يحدد سلالة فيروس كورونا.. تفاصيل -
الجمهور يطارد ميريهان حسين.. لهذا السبب -
لقاح "سينوفاك" يصل الفلبين نهاية الشهر الجاري -

أيمن أشرف يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي

أيمن أشرف يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي
أيمن أشرف يؤدي تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي
أدى أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم للنادي الأهلي، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم الجمعة على ملعب التتش، في ختام استعدادات الفريق بالقاهرة قبل السفر إلى تنزانيا؛ لمواجهة سيمبا.

وأدى أيمن أشرف جلسة في «الجيم»، ثم استكمل برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات؛ لتجهيزه للعودة للمشاركة في المران الجماعي.


وغاب «أشرف» عن التدريبات خلال الفترة الأخيرة بعد شكواه من آلام عضلية، ويخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وأدى الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش قبل السفر إلى تنزانيا المقرر له مساء اليوم؛ استعدادا لمواجهة سيمبا يوم الثلاثاء المقبل في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وأصدر نادي سيمبا التنزاني، بيانا بشأن تعديل موعد مباراته أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمعهما، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وجاء البيان الصادر عن نادي سيمبا التنزاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": إنه تم تعديل موعد مباراة فريقنا أمام الأهلي، ليقام في الساعة العاشرة مساء بتوقيت تنزانيا، التاسعة بتوقيت القاهرة"، وذلك بدلا من الثالثة عصرا.

ويواجه النادي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، بالمباراة التي ستجمعهما، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

أعلن نادي سيمبا التنزاني، تعديل موعد مباراته المرتقبة أمام الأهلي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والمقررة الثلاثاء المقبل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، حيث كشف أن المباراة ستقام في تمام التاسعة مساءً، بدلا من الثالثة عصرًا، والتي كان مقررًا لها من قبل، في جدول المباريات الذي أعلنه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مؤخرًا، عقب سحب قرعة دور المجموعات.

 وكان سيمبا نجح في خطف الفوز على فريق فيتا كلوب، بهدف نظيف والتي أقيمت في عقر دار الأخير، ليحصد بطل تنزانيا ثلاثة نقاط ثمينة في المجموعة التي تضم معه كلا من، الأهلي والمريخ.

وتغادر بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الجمعة، استعدادًا، لمواجهة فريق سيمبا، على متن طائرة خاصة، قام بتوفيرها مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب.

وجاءت نتيجة المسحة التي خضع لها الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين؛ بالفريق بالأهلي، سلبية، استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة اليوم الجمعة، وذلك حسبما أعلن أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتطير بعثة الأهلي إلي تنزانيا اليوم استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق التشكيل المتوقع للأهلي أمام الدحيل.. وموقف بدر بانون من قيادة الدفاع
التالى ميلان يضم ظهيرا أيسر جديدا في الميركاتو