أخبار عاجلة
7 اخبار رياضية لا تفوتك -
سوريا.. انفجار عنيف يضرب شمال غربي إدلب -

كلوب يكشف سر تقدير جماهير ليفربول لمحمد صلاح

كلوب يكشف سر تقدير جماهير ليفربول لمحمد صلاح
كلوب يكشف سر تقدير جماهير ليفربول لمحمد صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، أن ناديه يقدر ما يفعله محمد صلاح نجم الفريق الذي يتصدر قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الألماني في مؤتمر صحفي:"ليس عليكم سؤالي لماذا لا يتلقى صلاح الثناء اللازم. هذا أمر غير قابل للشرح. يحصل على ذلك هنا بكل تأكيد".

وتابع:"لعب مباراة رائعة ضد لايبزيج، ليس فقط لأنه سجل هدفا. إحدى المواقف المفضلة بالنسبة لي هو حين فوزه بكرة عالية مشتركة في منطقة جزائنا في وقت متأخر من اللقاء. يحظى بكل الاحترام منا. لو لم تمنحه الاحترام الكافي، عليك أن تسأل نفسك لماذا".

وأوضح: "(نابي) كيتا تدرب يوم الخميس مع المجموعة، سنرى هل سيشارك أم لا ضد إيفرتون. فابينيو لم يتدرب، هو و(جيمس) ميلنر و(ديوجو) جوتا اقتربوا من العودة لكن ليس في لقاء السبت".

وأحرز صلاح هدفا في شباك مضيفه لايبزيج يوم الثلاثاء في لقاء حسمه ليفربول بهدفين دون رد في ذهاب ثمن نهاي دوري أبطال أوروبا، ليرفع النجم المصري البالغ عمره 28 عاما رصيده إلى 24 هدفا في الموسم الحالي منها 17 في الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق علاء نبيل: أفشة لن يكون له دور مع الأهلي لو لعب بثلاثي ارتكاز ضد سيمبا
التالى نجم الأهلي السابق يكشف سر اعتزاله المبكر