أخبار عاجلة
كيف تقوم بتغيير الإستبن بطريقة صحيحة؟ -

وصول حكام مباراة بيراميدز وراسينج كلوب

وصول حكام مباراة بيراميدز وراسينج كلوب
وصول حكام مباراة بيراميدز وراسينج كلوب
وصل في ساعة مبكرة من صباح اليوم، الجمعة، طاقم حكام مباراة بيراميدز وراسينج كلوب أبيدجان في إياب دور الـ ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

موعد لقاء بيراميدز وراسينج كلوب

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، "كاف"، حدد الساعة السادسة من مساء الأحد لإقامة مباراة الاياب بين بيراميدز وراسينج كلوب بدور الـ ٣٢ التكميلي بالبطولة الكونفدرالية على استاد الدفاع الجوي، بعد الفوز الذي حققه بيراميدز في الذهاب بأبيدجان بهدفين دون مقابل سجلهما إسلام عيسى. 

طاقم حكام لقاء بيراميدز وراسينج 

وتم إسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم من السودان، يقوده الحكم صبري محمد فاضل حكما للساحة، ويعاونه أحمد ناجي صباحي المساعد الأول، والمعز علي محمد حكما مساعدا ثانيا، والحكم الرابع الصادق محمد، ويراقب المباراة الصومالي هاجي يابارو، والمراقب الطبي لكوفيد ١٩، الدكتور محمد سلطان من مصر.

Image1_2202119133957542738819.jpg
 
استقبال طاقم التحكيم

وأنهى شريف جمال، مدير العلاقات العامة بنادي بيراميدز، إجراءات استقبال طاقم التحكيم وترتيبات إقامته بالقاهرة، على أن يكون الاجتماع الفني ظهر السبت بأحد الفنادق بحضور مندوبي الناديين لتحديد ألوان الملابس والإجراءات الطبية للمباراة.

الفوز بثنائية 

وحقق بيراميدز فوزا كبيرا بهدفين دون مقابل سجلهما إسلام عيسى بمباراة الذهاب بأبيدجان ليخطو خطوة كبيرة نحو التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية، انتظارا لمباراة الإياب المحدد لها السادسة من مساء يوم ٢١ فبراير الجاري باستاد الدفاع الجوي.

وقال الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز: إن الفريق نجح في السيطرة على مجريات اللعب في مباراة اليوم أمام راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري، ونجح في تحقيق الفوز بثنائية نظيفة.

وأضاف عقب نهاية المباراة: "الفريق قدم مباراة جيدة للغاية، على الرغم من أن أرضية الملعب لا تساعد على اللعب الجيد".

وتابع: "نجحنا في التحكم في لحظات معينة من المباراة، وكانت هناك أكثر من فرصة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، ولكن بصفة عامة تحكمنا في إيقاع المباراة".

وأوضح: "الفوز في المباراة يمثل عودة الثقة للاعبين، لكن لا يزال هناك 90 دقيقة أخرى في القاهرة، وسنعود ونقوم بعمل استشفاء للاعبين والتحضير للمباراة المقبلة".

وزاد: "أهنئ اللاعبين على مجهودهم في المباراة والتي أخذوها على محمل الجدية وبشكل جيد جدا، وأهديهم الفوز الذي تحقق في مباراة اليوم".

وتطرق للحديث عن تسجيل إسلام عيسى للهدفين قائلا: "الفوز ليس له فقط ولكن لجميع اللاعبين، الذين قدموا أداء جيدا للغاية".

وأردف: "سنجهز أنفسنا لمباراة الإياب مثلما جهزنا للقاء اليوم، ونتمنى الفوز والتأهل للدور المقبل".

وعن حصول 4 لاعبين على بطاقات صفراء في المباراة، قال: "الملعب ساعد نوعا ما على الاحتكاك، وهو ما تسبب في البطاقات الصفراء التي حصل عليها اللاعبون بسبب الركلات الحرة باستثناء بطاقة محمد حمدي.

واختتم: "نتمنى أن يعود بعض المصابين في مباراة الإياب فالفريق به مجموعة كبيرة من اللاعبين المهمين والذين يعانون من الإصابة".

تحية

وجه الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز التحية للاعبي فريق الكرة بعد الأداء الرائع أمام راسينج كلوب أبيدجان والفوز بهدفين دون مقابل.

وقال الرئيس التنفيذي في تصريحات للمركز الإعلامي: إن اللاعبين كانوا رجالا وتحملوا المسئولية وحققوا فوزا هاما رغم الظروف الصعبة المحيطة ودرجات الحرارة والرطوبة الكبيرة، وما حدث من جانب مسئولي الفريق المنافس، مشيرا إلى أنه يوجه التحية للجميع على روحهم العالية وتقديمهم لمباراة قوية وتحقيق فوز كبير خارج الأرض.

وأضاف أنه فخور بلاعبي بيراميدز وتمثيلهم لمصر في البطولات الخارجية بالصورة اللائقة، ومواصلة مشوار النتائج الرائعة خارج مصر، وبات بيراميدز هو الفريق المصري الوحيد الذي حقق أفضل انطلاقة في مشواره القاري، بعدما لعب ١٠ مباريات حقق الفوز في ٩ منها.

أكد الرئيس التنفيذي أن فريق بيراميدز لديه هدف واضح وهو المنافسة على لقب الكونفدرالية بعدما كان قريبا من الفوز باللقب في النسخة الأخيرة ووصل للمباراة النهائية، وسيعمل على الفوز بجميع مبارياته المقبلة من أجل تحقيق الهدف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق غدا.. موسيماني يتحدث عن مواجهة المريخ في مؤتمر باستاد القاهرة
التالى عقوبة نارية من موسيماني ضد نجم الأهلي