تعادل سلبي ينهي قمة العين والجزيرة بدورى الخليج العربي الإماراتي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اكتفى فريقا العين وضيفه الجزيرة الإماراتي بالتعادل السلبي بعد مباراة شهدها نحو 14423 متفرجًا احتفلوا جميعا بيوم العلم ورفعوا أكبر علم لدولة على المدرجات مساء على ملعب استاد هزاع بن زايد في ختام مباريات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين.

ولعب العين لمدة 77 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه محمد شاكر بحجة عرقلته لمهاجم الجزيرة علي مبخوت وهو على انفراد بالمرمى، ورغم أن حكم اللقاء منح اللاعب بطاقة صفراء في البداية إلا أن تقنية الفيديو تدخلت ليعود ويشهر في وجهه البطاقة الحمراء، ويقوم بطرده من الملعب.

كما طرد أيضا مدرب العين الكرواتي إيفان ليكو، وقد وجدت قرارات الحكم احتجاجًا صاخبًا من جمهور العين الذي هتف ضده، وهذا هو التعادل الخامس بين الفريقين في تاريخ مواجهاتهما بدوري الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين، فيما ترجح كفة الجزيرة في عدد مرات الفوز ب 10 انتصارات، مقابل 8 للعين

ورفع العين رصيده إلى الثاثة عشر محتلًا بها المركز الثالث فيما رفع الجزيرة رصيده إلى إحدى عشرة نقطة محتلًا بها المركز الرابع خلف العين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق