على فرج يحافظ على صدارة التصنيف العالمى للاسكواش للشهر التاسع

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA عن التصنيف العالمى الجديد لرجال الاسكواش فى نوفمبر الجارى، والذى شهد مواصلة الهيمنة المصرية على المربع الذهبى فى أول أربع مراكز.

 

ففى التصنيف الأول، واصل علي فرج لاعب وادى دجلة انفراده بالصدارة للشهر التاسع على التوالى، مبتعدا عن محمد الشوربجى أقرب منافسيه وصاحب المركز الثانى بفارق 450 نقطة، بعدما تراجع إلى 341 فى التصنيف الماضي عقب تتويج فرج مؤخرا ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش، كما يشارك البطل المصرى فى نهائي بطولة الدولية للاسكواش المقامة حاليا تحت سفح أهرامات الجيزة بقيمة جوائز مادية تصل إلى 185 ألف دولار. 

 

وحافظت بطولتا الصين وسان فرانسيسكو أول بطولتين في الجارى لمحمد الشوربجي على تصنيفه الثانى رغم غيابه عن المشاركة فى بطولة مصر الدولية.

 

وجاء طارق مؤمن لاعب الجزيرة فى المركز الثالث، وكريم عبد الجواد لاعب النادي الأهلي رابعاً، فيما استقر محمد أبو الغار بالمركز الثامن، ومروان الشوربجي فى المركز العاشر.

 

وتقدم فارس الدسوقي لاعب سبورتنج إلى المركز الـ13، كما مازن هشام لاعب وادى دجلة مركزين ليصل إلى التصنيف رقم 19 .

 


تصنيف الاسكواش

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق