أخبار عاجلة

ساديو ماني يضرب ساني بعد هزيمة بايرن أمام مانشستر سيتيالأربعاء 12/أبريل/2023 - 09:12 م حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا كبيرا على نظيره بايرن ميونخ الألماني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي، فجرت تقارير صحفية ألمانية مفاجأة بنشوب مشاجرة بالأيدي بين ساديو ماني وليروي ساني، لاعبي نادي بايرن ميونخ الألماني، عقب الخسارة بثلاثية نظيفة أمام مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وسقط بايرن ميونخ أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بثلاثية نظيفة، أمس الثلاثاء، في ذهاب ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما تسبب في مشاجرة عنيفة بين لاعبي الفريق الألماني خاصة في ظل التفوق الكبير للاعبي مانشستر سيتي طوال المباراة.

 

مشاجرة ساديو ماني وليروي ساني

وكشفت شبكة "سكاي ألمانيا" أن ساديو ماني وجه لكمات لزميله في بايرن ليروي ساني في وجهه بعد الهزيمة الثقيلة لفريقه في دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، بسبب اعتراض اللاعب السنغالي على الطريقة التي تحدث بها ساني معه.

 

وأشارت الشبكة إلى أن ساديو ماني وجه لكمة على وجه زميله ساني بسبب طريقته في الكلام معه، واشتبك الثنائي بالأيدي، ما دفع لاعبي الفريق للتدخل والفصل بينهما، وتمت رؤية ليروي ساني وهو ينزف من فمه.

 

مانشستر سيتي يتخطى بايرن ميونخ بثلاثية 

حقق مانشستر سيتي الإنجليزي فوزا كبيرا على نظيره بايرن ميونخ الألماني، بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ملعب الاتحاد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

أحرز ثلاثية مانشستر سيتي كل من من رودري في الدقيقة 27، وبرناردو سيلفا في الدقيقة 70 وإرلينج هالاند في الدقيقة 76.

bb400f8e0b.jpg
مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، فيتو 

وأهدر مانشستر سيتي أولى الفرص الحقيقية أمام مرمى بايرن ميونخ في الدقيقة السابعة بعد عرضية من كيفين دي بروين قابلها إلكاي جوندوجان برأسية مرت فوق العارضة. 

16e2a5635c.jpg
مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، فيتو 

بعدها واصل مانشستر سيتي ضغطه وكاد يتقدم عن طريق إرلينج هالاند الذي حاول استغلال كرة عرضية لولا تدخل دفع بايرن ميونخ ليبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

9d9f33b2f2.jpg
مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، فيتو 

وفي الدقيقة 22، تبادل لاعبو مانشستر سيتي الكرة بشكل سريع وصلت إلى جاك جريليش الذي مرر كرة بينية إلى إرلينج هالاند أمام المرمى إلا أنه سددها ضعيفة في يد يان سومير حارس بايرن ميونخ.

cf8db4ab1b.jpg
مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، فيتو 

وفي الدقيقة 26، أهدر جمال موسيالا فرصة ذهبية لفريق بايرن ميونخ بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها روبن دياز.

97287e3773.jpg
مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، فيتو 

وفي الدقيقة 27، أحرز رودري الهدف الأول لفريقه مانشستر سيتي بعد تمريرة على حدود منطقة الجزاء استقبلها رودري وأطلق تسديدة قوية سكنت شباك حارس بايرن ميونخ.

 

وفي الدقيقة 34، أهدر جوندوجان فرصة جديدة لفريقه مانشستر سيتي بعد خطأ من سومير حارس بايرن ميونخ في إبعاد كرة عرضية تسقط أمام جوندوجان إلا أن حارس الفريق البافاري يصحح خطأه ويبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

6ad50d4f03.jpg
مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، فيتو 

وفي الشوط الثاني تحسن أداء بايرن ميونخ حيث حاول في أكثر من مناسبة لإحراز هدف التعادل، فيما كاد مانشستر سيتي يضاعف النتيجة بعد خطأ من سومير حارس الفريق البافاري،إلا أن دفاع البايرن تدخل وأبعد الكرة قبل هالاند.

 

وفي الدقيقة 70، أحرز برناردو سيلفا الهدف الثاني بعد اختراق من الجبهة اليسرى عن طريق جاك جريليش الذي لعب كرة عرضية قابلها سيلفا برأسية قوية في شباك بايرن ميونخ.

 

وفي الدقيقة 76، أحرز إرلينج هالاند الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى لمسها لاعب السيتي برأسية لتسقط أمام هالاند الذي أطلقها بتسديدة مباشرة في شباك بايرن ميونخ.

 

 تشكيل مانشستر سيتي

لعب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي،  أمام بايرن ميونخ بتشكيل جاء كالتالي:

 

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

 

الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، مانويل أكانجي، جون ستونز.

 

الوسط: إلكاي جوندوجان، رودري، كيفن دي بروين.

 

الهجوم: برناردو سيلفا، إيرلينج هالاند، جاك جريليش.

99c4cd5b58.jpg
مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، فيتو 


تشكيل بايرن ميونخ 

على الجانب الآخر، لعب المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ بتشكيل ضم كلا من:

 

حراسة المرمى: يان سومير.

 

الدفاع: بنجامين بافارد، دايوت أوباميكانو، ماتياس دي ليخت، ألفونسو ديفيز.

 

الوسط: جوشوا كيميتش، ليون جوريتسكا، جمال موسيالا.

 

الهجوم: ليروي ساني، سيرج جنابري، كينجسلي كومان.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلي يبدأ رحلة استكشاف مازيمبى الكونغولى قبل لقاء نصف نهائى الأبطال
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر