تغيير ملعب وموعد مران الأهلي في

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه في الثالثة والنصف عصر ، الجمعة، بتوقيت القاهرة ـ الخامسة والنصف بتوقيت ـ على استاد أهلي بمنطقة الممزر.

وكان فريق الأهلي قد خاض أول مران له أمس بمعسكر الإمارات في الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة السابعة والنصف بتوقيت الإمارات على ملعب شباب أهلي دبي بمنطقة العوير؛ بسبب انشغال ملعب الاهلي في الممزر بإحدى مباريات دوري الخليج العربي ؛ الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ويتدرب الأهلي اليوم على ملعب شباب الأهلي بالممزر، القريب من فندق إقامة الفريق.

ومن المقرر أن يخوض فريق الأهلي تدريباته يوميا خلال المعسكر معسكره بالإمارات، ويسعى الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر لتحقيق أقصى استفادة منه استعدادًا للاستحقاقات المقبلة على الصعيدين المحلي والأفريقي.

المعروف أن بطولة الدوري المصري متوقفة حاليًا لارتباط المنتخب الأول بمباراتي كينيا وجزر القمر في تصفيات أمم إفريقيا المقبلة ( الكاميرون )، وكذلك خوض المنتخب الأولمبي لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة بمصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق