أخبار عاجلة
بإطلالة جذابة.. مني فاروق تحتفل بعيد ميلادها -

الأهلي ضد سيمبا.. تعرف على ترتيب الفريقين بالمجموعة

الأهلي ضد سيمبا.. تعرف على ترتيب الفريقين بالمجموعة
الأهلي ضد سيمبا.. تعرف على ترتيب الفريقين بالمجموعة
يلتقي في السادسة مساء الثلاثاء المقبل على الملعب الوطني بمدينة دار السلام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، نظيره سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

يخوض الفريقان البطولة بنفس عدد النقاط ولكل منهما ثلاث نقاط بعد فوز الأهلي على المريخ السوداني بثلاثة أهداف دون رد وفوز سيمبا علي فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف. 

يتصدر الأهلي جدول ترتيب المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سيمبا الذي يحتل المركز الثاني، فيما يحتل فيتا كلوب المركز الثالث والمريخ السوداني المركز الرابع. 

جدير بالذكر، أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تطير في الثانية عصر اليوم إلى تنزانيا استعدادًا لمواجهة سيمبا، ومن المنتظر أن تصل البعثة في تمام الساعة السابعة في رحلة طيران تستغرق 5 ساعات. 

وحرص الثنائي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق على الاتصال بمحمد جابر أبو الوفا السفير المصري بتنزانيا وأحمد عبد العزيز القنصل المصري بتنزانيا للاطمئنان منهم على إجراءات وصول واستقبال بعثة الأهلي بتنزانيا وكذلك فندق الإقامة وملعب التدريب..

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للتربع على صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن سيمبا أو التعادل لمواصلة الصدارة بفارق الأهداف. 

ومن جهة أخرى، كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتواجد النيجيري جونيور اجاي لاعب النادي الأهلي ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب بعدما قدم أداء مميز مع القلعة الحمراء في مباراة المريخ السوداني التي فاز بها الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة.

وينافس أجايي على جائزة أفضل لاعب في الجولة بدوري أبطال إفريقيا مع عبد القادر الصالحي حارس مرمى مولودية الجزائر وأوكاساني مانديلا لاعب هورويا الغيني بالإضافة موسى ليبوسا لاعب صن داونز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزير الرياضة يلتقى رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
التالى التشكيلة الرسمية لقمة توتنهام ووست هام يونايتد