اجتماع فى الطلائع الأحد لرسم خريطة فترة توقف الدورى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يعقد جهاز الكرة بنادى طلائع الجيش اجتماعاً ظهر الأحد المقبل لرسم خريطة المرحلة المقبلة فى ظل توقف الدورى، لاستطلاع رغبة الجهاز الفنى فى طبيعة المباريات الودية المنتظر إقامتها لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً قبل استئناف المسابقة.

وكان البرازيلى فارياس المدير الفنى لطلائع الجيش قد منح لاعبيه راحة لمدة 4 أيام على أن يستأنف الفريق تدريباته الخامسة عصر الأحد المقبل على استاد جهاز الرياضة العسكرى استعداداً لمواجهة أسوان بالجولة السابعة للدورى الممتاز والمقرر لها 23 نوفمبر الجارى.

ولعب طلائع الجيش ثلاث مباريات فقط فى الدورى الممتاز خسر فى الجولة الأولى من المقاولون العرب بهدف دون رد ثم التعادل مع إنبى بهدف لكل فريق بالجولة الثانية، وأخيراً التعادل مع  بهدفين لكل فريق فى الجولة الثالثة للمسابقة فيما تأجلت للفريق ثلاثة مباريات أخرى.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس ومواجهات الجولة السادسة لحين الانتهاء من منافسات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التى تنظمها خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق