نجم الأهلي يفاجئ إدارة الخطيب بقرار الرحيل بعد تجاهل “فايلر”

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجم الأهلي يفاجئ إدارة الخطيب بقرار الرحيل بعد تجاهل "فايلر"

طلب موهبة نادي الأهلي الرحيل عن صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة، بعدما تأكد عدم دخوله في حسابات المدير الفني الحالي، السويسري رينيه فايلر.

نجم الأهلي يفاجئ إدارة الخطيب بقرار الرحيل بعد تجاهل "فايلر"

وجاء طلب شادي رضوان البالغ من العمر 18 عاما والملقب بـ"الفيراري" من إدارة الأهلي الرحيل بعدما علم أنه لن يكون متواجدا في حسابات فايلر الذي لم يضمه إلى معسكر .

ومن جانب آخر، أرسل نادي العين الإماراتي عرضًا رسميًا إلى النادي الأهلي من أجل التعاقد مع شادي رضوان "فيراري" لاعب فريق الشباب بالنادي.

وطلب مسئولو النادي الإماراتي ضم اللاعب بصفة نهائية مقابل دفع ١٥٠ ألف دولار.

وكان رضوان قد لفت الأنظار بشدة مع فريق الشباب بالأهلي في الماضي، كما تم اختياره ضمن أفضل ٦٠ موهبة في العالم وفقًا لصحيفة الجارديان البريطانية.

وجاءت قائمة الأهلي لرحلة الإمارات على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي.

الدفاع: أحمد فتحي – محمد هاني – محمود وحيد – – علي معلول – رامي ربيعة – سعد سمير – ياسر ابراهيم – محمود متولي – حسين السيد.

الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – حمدي فتحي – كريم وليد "نيدفيد" – وليد سليمان – حسين الشحات – جيرالدو دا كوستا – محمد مجدي "أفشة" – صالح جمعة.

الهجوم: جونيور أجايي – أحمد الشيخ – وليد أزارو – مروان محسن.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق