مواعيد مباريات الأول في شهر نوفمبر

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني، لخوض أولى مبارياته بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية الكاميرون .

مواعيد مباريات الأول في شهر نوفمبر

وكان منتخب مصر خاض معسكر استعدادي منتصف الشهر الجاري، لعب خلالها مباراة ودية وحيدة أمام بتسوانا، نجح في الفوز خلالها بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت على ملعب العرب يوم 14 أكتوبر الجاري.

وتعد التصفيات هي أول مشوار حسام البدري الرسمي مع الفراعنة، عقب خلافاته للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق، والذي تم إقالته عقب الخروج من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت بالقاهرة مؤخرا.

وأعلن المنتخب الوطني، عن مواجهة ودية جديدة أمام منتخب ليبيريا، خلال المعسكر المقرر إقامته بداية الشهر الجديد، تحضيرا للتصفيات الإفريقية.

ويرصد " الرياضي" أهم مباريات المنتخب الوطني خلال شهر نوفمبر بالتقرير الآتي:-

مصر × ليبيريا يوم 7 نوفمبر ملعب برج العرب بالإسكندرية...مباراة ودية.

والتقى المنتخب الوطني مع ليبيريا في 4 مواجهات سابقة جميعها بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم وفاز في مباراتين وخسر مثلهما.

مصر × كينيا 14 نوفمبر ملعب برج العرب بالإسكندرية... الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية.

جزر القمر × مصر يوم 14 نوفمبر خارج بلاده في جزر القمر...الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية الكاميرون 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق