الإسماعيلى يحدد 27 نوفمبر موعداً للعودة من بعد مواجهة الجزيرة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حدد الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة الصربى ميودراج 27 نوفمبر الجارى موعدًا للعودة من عقب مواجهة الجزيرة فى البطولة العربية.

وكان الإسماعيلى قد استقر على السفر للإمارات فى 23 نوفمبر الجارى لمواجهة الجزيرة فى 26 من نفس الشهر، على أن تكون العودة ثانى يوم المباراة لضيق الوقت وارتباط الدراويش بمواجهات الدوري وقتها.

وحقق الإسماعيلى فوزًا غاليًا على الجزيرة الإماراتى بهدفين دون رد فى ذهاب دور الـ16 بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وتنتظره موقعة حاسمة على ملعب محمد بن زايد بأبو ظبى فى 26 نوفمبر المقبل بمباراة العودة.

الجزيرة يراهن على عودة نجومه في مباراة الإياب التي ستقام بملعب "محمد بن زايد" لتحقيق الريمونتادا وحجز تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي، حيث عانى بطل الإمارات فى مباراة الذهاب بسبب الغيابات العديدة التي ضربت صفوف الفريق بسبب الإصابات والإرهاق، وعلى رأسهم علي مبخوت بجانب مراد باتنا، وعمر عبدالرحمن، وخلفان مبارك، والبرازيلي كينو، ورغم صعوبة مهمة الجزيرة في مباراة الإياب إلا أنه يراهن على عودة نجومه لإنقاذ الموقف، وتعويض فارق الهدفين، للتأهل إلى دور الثمانية الأمر الذى دفع إدارة الإسماعيلى لتحفيز لاعبيها لمواصلة رحلة التفوق بالبطولة العربية وصولا لمنصة التتويج العربية بعد طول غياب.

وقرر اتحاد الكرة تأجيل ما تبقى من مباريات الأسبوع الخامس وأيضا مواجهات الجولة السادسة لحين الانتهاء من منافسات بطولة أفريقيا تحت 23 سنة التى تنظمها خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق