مدرب باريس سان جيرمان ساخرا: الصحافة الإسبانية توجد في مكتبي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سخر الألماني توماس توخيل المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان من تداول التقارير الصحفية الإسبانية مؤخرا بشأن مبابي والتي تكشف عن برغبة اللاعب الفرنسي في الرحيل عن صفوف النادي والانضمام لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

علق في المؤتمر الصحفي ساخرا: "علاقتي بكيليان؟ ما هي جنسية الهيئات الصحفية التي تقول هذا؟ الإسبانية؟ حسنًا، بالتأكيد الصحافة الإسبانية لا زالت هنا وتوجد في غرفة ملابسنا وفي مكتبي، ولهذا من الضروري للغاية أن أجيب على الصحافة الإسبانية".

وتابع: "ماذا يمكنني أن أقول؟ لا شيء، علاقتي مع كيليان رائعة للغاية، ولما لا؟ تروق لي للغاية طريقة لعبه وأنا سعيد لامتلاكي لاعبًا مثله، فهو يقوم بأمور رائعة وحاسمة خلال المباريات".

وأضاف: "هو فتى جاد بشأن عمله، ولكننا أيضًا نضحك كل يوم، لن أتوقف عن الضغط عليه لأن هذا ما يجب أن نفعله مع اللاعبين الجيدين".

ويعد صاحب ال 20 عاما أحد أغلى اللاعبين قيمة تسويقية في العالم ويتمتع بموهبة فريدة بالإضافة إلى امتلاكه سرعة ومهارة كبيرتين، مما أثار اهتمام ريال مدريد به سعيًا للتوقيع مع مهاجم قادر على سد الثغرة التي أحدثها رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق