أحمد سليمان مدرب حراس الجيل الذهبي للفراعنة يحتفل بعيد ميلاده رقم 56

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يحتفل احمد سليمان ، مدرب حراس مرمى الأسبق وعضو مجلس إدارة نادى السابق، بعيد ميلاده الـ56، حيث إنه مواليد 1 نوفمبر عام 1963.

 

أحمد سليمان بدأ مشواره حارسا للمرمى فى نادى الزمالك لكن الإصابة أبعدته عن الملاعب مبكرا ليتجه للتدريب ويكون من أبرز مدربى حراس المرمى في تاريخ مصر، عمل فى الزمالك مع الجنرال محمود الجوهرى وحصل مع القلعة البيضاء علي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدوري وبطولة أفريقيا أبطال الكأس وكأس السوبر الأفريقى، كما تولى سليمان منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى للشباب مع شوقى غريب وحصل على بطولة أفريقيا وثالث العالم بالأرجنتين، وكان مدربا لحراس الجيل التاريخى مع حسن شحاتة والذي حقق بطولات أمم أفريقيا 2006 و2008 و2010، وكان له دور فى تميز الحراس حسين السيد ونادر السيد ومحمد صبحى وشريف إكرامى والأسطورة عصام الحضرى.

 

وتوجه أحمد سليمان للعمل الإدارى بخوض انتخابات الزمالك وفاز بالعضوية مع مجلس ، وخاض انتخابات رئاسة القلعة البيضاء ولم يوفق، ليقرر العودة للعمل الخاص مؤخرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق