بعد مطالبات روما بضمه نهائيا .. يحدد مدافعه

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يبدو أن مستقبل المدافع الإنجليزي كريس سمولينج أصبح مرتبطًا بنادي روما الإيطالي، حيث يخوض اللاعب الحالي مع فريق العاصمة الإيطالية معارًا من نادي الإنجليزي، وترغب إدارة "الذئاب" في استمراره مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

وأشارت تقارير صحفية إيطالية إلى أن روما تحرك بالفعل لتحقيق تلك الرغبة، حيث قدم عرضًا إلى إدارة مانشستر يونايتد، قيمته 10 ملايين يورو، في محاولة لإقناع "الشياطين الحمر" بالتخلي عن المدافع الزائد في الأصل عن حاجة الفريق.

وحسب شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، فإن الاجتماع الأول بين مسؤولي الناديين كان إيجابيًا، في ظل موافقة يونايتد على بيع سمولينج، لكن النادي الإنجليزي يرغب في الحصول على 20 مليون نظير التخلي عن اللاعب صاحب الـ 29 عامًا.

وأكد التقرير أن إدارة روما لا ترغب في إضاعة الوقت، وإتمام الصفقة في الأيام المقبلة، وبعد الاجتماع الأولى هناك شعور جيد، ويحاول النادي الإيطالي أن يصل إلى حل مالي يرضي جميع الأطراف.

وخاض سمولينج ست مباريات بقميص روما منذ انطلاق الموسم الحالي، وبفضل الأداء الدفاعي المميز للإنجليزي، خرج "الذئاب" بشباك نظيفة في 4 من تلك المباريات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق