شوقى غريب يعد بتأهل للأولمبياد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أشاد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب الأولمبى، بالروح الموجودة داخل المعسكر المقام حاليًا فى العين السخنة والتزام اللاعبين وتصميمهم على تحقيق الإنجاز والتأهل لأولمبياد طوكيو ، وكذلك زيادة الانسجام بين اللاعبين.

يستعد الأولمبي بقيادة شوقى غريب لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال غريب إنه يقدر المنتخبات الموجودة في البطولة خاصة التي تقع في مجموعتنا ولكنه واثق في لاعبينا وقدرتهم علي تحقيق الهدف وهو التأهل للأولمبياد ثم الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب خاصة أن البطولة تقام على أرض مصر.

وأكد غريب الاستفادة الكاملة من معسكر العين السخنة حيث إن الأجواء مثالية والجو المناسب لفريق سيخوض بطولة بعد فترة قصيرة.. ودعا المدير الفنى الجماهير من أجل التواجد في مدرجات استاد القاهرة لمؤازرة اللاعبين ومنحهم دفعة معنوية كبيرة وهو واثق أن المنتخب الأولمبي لن يخذل الملايين من عشاق كرة القدم المصرية، وجدد غريب شكره لكل الجهات التي ساندت المنتخب.  

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق