قبل لقاء تونجيت.. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والأندية السنغالية

قبل لقاء تونجيت.. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والأندية السنغالية
قبل لقاء تونجيت.. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والأندية السنغالية

يحل فريق الزمالك ضيفًا على تونجيت السنغالي فى السادسة من مساء الثلاثاء المقبل، فى الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بالمجموعة الرابعة التي تضم معهما أيضًا فريقي الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

الزمالك تعادل مع مولودية الجزائر في مباراته الأولى بمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بينما فاز الترجي التونسي على نظيره تونجيت السنغالي بنتيجة 2 / 1، ويتصدر بطل تونس ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط.

ويبحث الزمالك عن تحقيق الفوز على بطل السنغال للمنافسة على صدارة ترتيب المجموعة الرابعة.

تقابلت الأندية المصرية في 11 مباراة مع نظيرتها السنغالية بالبطولات الإفريقية، فازت أندية مصر في  4 مباريات، وخسرت 5 مباريات، وحسم التعادل نتيجة مباراتين بينهما.

سجل المصريين 13 هدفًا في شباك أندية السنغال، بينما استقبلت شباكهم 12 هدفًا.

التقى الزمالك في 4 مباريات مع أندية السنغال، المواجهة الأولى كانت ضد فريق إيه إس سي نديامبور في ربع نهائي كأس الكؤوس الإفريقية عام 2000، وفاز الفارس الأبيض ذهابًا 3-1، وخسر في مباراة الإياب بهدف دون رد.

أما المواجهة الثانية كانت ضد فريق جينراسيون فوت في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي 2019 – ، وخسر الزمالك في السنغال 2-1، بينما فاز في القاهرة بهدف نظيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.