أخبار عاجلة

ريفالدو يكشف عن الوجهة المقبلة لميسي

ريفالدو يكشف عن الوجهة المقبلة لميسي
ريفالدو يكشف عن الوجهة المقبلة لميسي

كشف البرازيلي ريفالدو نجم برشلونة السابق، عن وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني الحالي، حيث ينتهي عقده في يونيو المقبل.

وصرح ريفالدو لصحيفة "سبورت" الكتالونية: ان ليونيل ميسي يعيش أيامه الأخيرة مع برشلونة، مُشيرًا إلى أن وجهته المقبلة ستكون باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضح: مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان الأخيرة، للنجم الأرجنتيني ميسي على ملعب الكامب نو، والتي انتهت بخسارة البلوغرانا برباعية مقابل هدف، في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وأكمل: لا يوجد لاعبون في الفريق يؤمنون بالعودة أمام باريس، ومن المستحيل تغيير هذا الوضع، ولا يمكن للبلوغرانا منح ميسي الأمل، في الحصول على فرصة للقتال على أي لقب مهم.

وأشار: مستقبل ميسي في باريس سان جيرمان، خاصةً بعدما شاهد ما فعلوه في الكامب نو، فهو فريق يمكن أن يمنحه فرصة الفوز بالألقاب الكبري.

وأختتم: لقد عاش ليونيل مواسم عديدة في تحمل مسؤولية الفريق، ومع بداية الموسم رحل أفضل زميل له في الفريق (لويس سواريز) إلى أتلتيكو مدريد، في صفقة بيع غير مفهومة جعلتهم أقوى من أي وقت مضى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد العدوي حكما لمباراة أسوان و بيراميدز
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة