أخبار عاجلة

تعرف على المنافسين المحتملين للأهلى فى ربع نهائى دورى الأبطال

تعرف على المنافسين المحتملين للأهلى فى ربع نهائى دورى الأبطال
تعرف على المنافسين المحتملين للأهلى فى ربع نهائى دورى الأبطال

تأهل الأهلى في وصافة مجموعته بدورى الأبطال ليضرب موعدا مع واحد من ثلاثة منافسين محتملين في دور الثمانية.

ويواجه الأهلى واحدا من الفرق الثلاثة التي تأهلت في صدارة مجموعتها، وهي: الوداد المغربي أو شبيبة القبائل متصدرا المجموعة الأولى، والرجاء البيضاوي متصدر المجموعة الثالثة، وفريق من الترجي أو شباب بلوزداد متصدر المجموعة الرابعة.

وصعد فريق الأهلي للدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزاً كبيراً على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة، فى ختام دور المجموعات لدوري الأبطال.

سجل ثلاثية الأهلي كهربا في الدقيقة 25، وحسين الشحات في الدقيقتين 64 و81 وبهذه الثلاثية يرفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط، وهو نفس رصيد الهلال، لكن بطل مصر يتأهل بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة خلف صن داونز الجنوب أفريقي الذي سبق أن تأهل عن المجموعة ذاتها.

قدم الأهلي عرضاً جيداً منذ بداية اللقاء ونجح في "حجب" هلال السودان وتأهل على حسابه لربع نهائي البطولة القارية التى يحمل الأهلي لقبها 10 مرات، وأدار اللقاء طاقم تحكيم موريتاني، بقيادة عبد العزيز بوه، وعاونه مواطناه حمدين ديبا وبراهيم سالم، بجانب موسى ديو، الحكم الرابع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تامر مصطفى يستعين بإنبى لاستكشاف فاركو قبل مواجهة الخميس
التالى يشهد 5 توقفات، تفاصيل نسخة الدوري السعودي في الموسم الجديدالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 02:15 م استقرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ممثلة برئيس قطاع العمليات كارلو نهرا، على مواعيد الموسم الكروي الجديد 2025، بالمنافسات السعودية.