فوق الجميع.. تعليق محمود الخطيب على تأجيل الدورى وموعد مباراة القمة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي أن هناك تقديرا من جانب النادي لمصلحة البلد أولا وقبل أي شئ ولزوال الأسباب التي ترتب عليها موقفهم من ازمة مسابقة الدوري وما جاء في بيانه الأخير

وقال الخطيب في تصريحات صحفية ان تأجيل مباريات الدوري إلى ما بعد بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة كان مقترحًا خلال الإجتماع الذي عقد مع الشباب والرياضة بالتشاور مع الجهات الأمنية واللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة؛ لتحديد موعد مناسب أمنيا لإقامة مباراة القمة والتنسيق مع الناديين، وفي ضوء ذلك أعلن اتحاد الكرة موعدًا مبدئيا لمباراة الأهلي والزمالك دون تحديد تاريخ إقامة اللقاء والملعب الذي سيقام عليه، وهو ما سوف يتم حسمه لاحقا.

وأضاف أنه كان ولابد أن يعلي النادي الأهلي ومجلس إدارته مصلحة الوطن ، خاصة في ظل الحرص الشديد من القيادات المخلصة في الدولة على إزالة كل الشكوك حول أي من الأمور الخاصة بتأجيل مباراة القمة. وقيام الدكتور أشرف صبحى بجهود كبيرة ، كرجل دولة، يعمل لمصلحة بلده ويقدر قيمة النادي الأهلي وانحيازه الدائم للوطن وقضاياه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق