أخبار عاجلة
ماجدة موريس تكتب: 2024 وتاريخ جديد للدراما -
10 أسباب لتساقط ثمار الفاكهة.. تعرف عليها -

ضبط سائق تسبب في حادث مروري

ضبط سائق تسبب في حادث مروري
ضبط سائق تسبب في حادث مروري

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط سائق تسبب في حادث مرورى، بعد تداول الواقعة على إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعليق مدعوم بمقطع فيديو تضمن تضرر أحد الأشخاص من قائد حافلة رحلات بدعوى توقفه بالحارة اليسار السريعة أعلى الطريق الدائرى والسماح للركاب بالنزول دون اتخاذ تدابير أمن وسلامة الركاب وتسببه فى حادث مرورى والإضرار بسيارة الشاكى.

 بالفحص أمكن تحديد السيارة المشار إليها وتبين أنها سارية التراخيص ومقيدة بإسم إحدى  الشركات قيادة (سائق - مقيم بالقناطر الخيرية بالقليوبية).

وقد تم ضبط السيارة وقائدها وبسؤاله إعترف بإرتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وبالعرض على النيابة المختصة قررت بتغريم المتهم مبلغ مالى والمصاريف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*