رسميا.. محمد محمود ضمن قائمة الـ30 للمنتخب الأولمبى فى أمم أفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قرر الجهاز الفنى لمنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب ضم محمد محمود لاعب وسط النادى الأهلى إلى قائمة الـ30 لاعبا، على أن يتم اختيار 21 لاعبا من بينهم للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو .

ومن المقرر أن يختار شوقى غريب 21 لاعباً فى القائمة النهائية المشاركة فى البطولة وإرسال القائمة النهائية يوم 29 أكتوبر الجارى إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم كاف.

وعاد محمد محمود للمشاركة مع ناديه الأهلى مؤخراً فى المباريات الودية بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبى.

وحدد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" المواعيد الخاصة ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

وجاءت مواعيد مباريات كالتالى :

منتخب مصر الأولمبى ومالى – الساعة 7 مساء يوم 8 نوفمبر باستاد القاهرة

منتخب مصر الأولمبى وغانا يوم 11 نوفمبر الساعة 8 مساء – استاد القاهرة

منتخب مصر الأولمبى – الكاميرون  - يوم 14 نوفمبر الساعة 8 مساء – استاد القاهرة.

وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الأولمبى المصرى فى المجموعة الأولى مع الكاميرون وغانا ومالى، بينما تضم المجموعة الثانية كل من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار وجنوب أفريقيا.

تقام مباريات المجموعة الثانية باستاد السلام، بينما تقام مباريات المجموعة الأولى، والتى تتواجد مصر بها باستاد القاهرة الدولى.

ومن المقرر أن تقام مباراة الكاميرون وغانا فى العاشرة مساء يوم 8 نوفمبر باستاد القاهرة عقب انتهاء مباراة مصر ومالى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق