أخبار عاجلة

رحيل جهازه بالكامل.. خليفة محمد يوسف على طاولة البنك الأهلي

رحيل جهازه بالكامل.. خليفة محمد يوسف على طاولة البنك الأهلي
رحيل جهازه بالكامل.. خليفة محمد يوسف على طاولة البنك الأهلي

أكد اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، أن النادي يدرس جميع الأسماء المطروحة من المدربين لخلافة محمد يوسف المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم، والذى تمت إقالته لتراجع النتائج.

وقال أشرف نصار في تصريحات إذاعية"وان تو": "انتهزنا فرصة أننا لدينا متسع من الوقت بين المباراة الأخيرة والمباراة المقبلة مع أسوان".

وأضاف :"قمنا بتقييم الفريق في المباريات الماضية لكن لم يحالفنا التوفيق، وتلقينا خمس هزائم وسبع تعادلات، والدوري هذا الموسم من أصعب المواسم والمباريات متلاحقة، وكان يجب أن نعد للفترة المقبلة".

وتابع:"الجهاز القديم رحل بالكامل مع محمد يوسف، وسنجتمع مع لجنة الكرة اليوم لدراسة السير الذاتية لعدد من المدربين، وكل الأسماء المطروحة سيتم دراستها، والجهاز المقبل سيكمل لنهاية الموسم ونتمنى أن يحالفه التوفيق" .

وكان البنك الأهلى أعلن رحيل محمد يوسف مديره الفنى بعد الهزيمة أمام مصر للمقاصة بهدف دون رد فى المباراة الماضية من مسابقة الدوري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لاعب البنك الأهلي يغادر استاد المحلة منفردا بعد التعادل مع المحلة | صور
التالى بدعم من تركي آل الشيخ.. مساعد مورينيو مدربا للهلال السوداني رسميا