الإسماعيلى يسعى لغسل أحزانه المحلية أمام الجزيرة الإماراتى.. الليلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يدخل فى السابعة مساء الأربعاء فريق الإسماعيلي اختبارًا صعبًا حينما يستضيف نظيره الجزيرة الإماراتى ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، على استاد  "الإسماعيلية" وسط حضور جماهيرى يقارب الـ5 آلاف مشجع، ويسعى الدراويش لحصد النقاط الثلاث قبل مباراة العودة المقرر لها يوم الثلاثاء 26 نوفمبر في الساعة السادسة مساء بتوقيت أبوظبي .

وكان الإسماعيلي قد تأهل إلى هذا الدور بعد الفوز على أهلي بني غازي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين، بينما تأهل الجزيرة الإماراتى لهذا الدور عقب الاطاحة بالنصر العمانى بنتيجة 4-1 بمجموع المباراتين.

ويدير مباراة الليلة بين الإسماعيلى والجزيرة الإماراتى طاقم تحكيم مغربى يضم كلاً من، نور الدين الجعفري، بينما يسانده يوسف مبروك ويحيى النوالي كحكمين مساعدين، وجلال جيد كحكم رابع.

ومن جانبه طالب الصربى ميودراج يسيتش المدير الفنى للاسماعيلى لاعبيه بمصالحة الجماهير الغاضبة من الخسارة من حرس الحدود بهدف دون رد فى الجولة الخامسة للدوري الممتاز عن طريق تحقيق فوز يسهل مهمة الدراويش قبل مباراة الاياب المقرر إقامتها على استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويحلم عشاق الإسماعيلى بمواصلة النتائج الجيدة بالبطولة العربية لاستمرار الفوز باللقب والصعود لمنصات التتويج التى غاب عنها الدراويش منذ 17 عامًا ويتسلح النادى الأصفر بالصفقات الجديدة التى أبرمها والتى أحدثت تغييرًا جذريًا فى شكل الفريق الأصفر.

ويحصل بطل المسابقة على مكافآة مالية ضخمة لتصل لـ6 ملايين دولار، ما يعادل 100 مليون جنيه ، فيما يحصل صاحب المركز الثانى على 2.5 مليون دولار ما يعادل 42 مليون جنيه مصرى.

فى حين تحصل الأندية المتأهلة للدور نصف النهائي على 500 ألف دولار، والدور ربع النهائى 200 ألف دولار، و150 ألف دولار للفرق المتأهلة إلى دور الـ16.

وكان النجم الساحلي التونسي توج بطلاً للنسخة الماضية التي أقيمت تحت مسمى كأس زايد للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال السعودي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بمدينة "العين" الإماراتية.

على الجانب الآخر، يبحث الهولندي مارسيل كايزر المدير الفني لنادي الجزيرة الإماراتي، عن تحقيق إيجايبة الليلة تسهل من مهمة فريقه فى مباراة العودة لاسيما فى ظل الظروف الصعبة التى تواجه ناديه الذى يفتقد عددًا من النجوم الأساسيين خلال مواجهة الدراويش وهم خلفان مبارك والبرازيلي كينو للإصابة، وعلي مبخوت وعمر عبد الرحمن "عموري" للإرهاق ومراد باتنا لعدم الجاهزية الفنية .

وحقق فريق الجزيرة فوزًا غاليًا خارج ملعبه على خورفكان بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإماراتي "دوري الخليج العربي".

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق