بعد الخسارة من ريال مدريد.. مدرب جالطة سراي يفسر السبب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

قال فاتح تريم، المدير الفني لجالطة سراي التركي، إنه شدد على لاعبيه بضرورة "السيطرة على وسط الملعب، إلا أنهم للأسف لم ينفذوا هذا الأمر، ولهذا خسرنا المباراة".

وخسر جالطة سراي أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف أمس الثلاثاء، في إسطنبول في ثالث جولات دوري أبطال أوروبا.

وأقر المدرب المخضرم في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة "كان بإمكاننا تقديم رد فعل أفضل من هذا، وكان باستطاعتنا تقديم ما هو أفضل".

وأوضح مدرب جالطة سراي: "قلت للاعبين: سنحت لكم ثلاث فرص واضحة، ولكن الفريق تراجع كثيرا في النهاية.. ريال مدريد ليس بالخصم السهل.. صنعنا ثلاث أو أربع فرص واضحة للغاية، ولكننا لم نسجل".

وأبدى صاحب الـ66 عاما ضيقه الشديد من صافرات الاستهجان من جماهير الفريق ضد اللاعبين، بسبب نتائج الفريق السلبية هذا في دوري الأبطال أو في الدوري المحلي على حد سواء.

وأشار مدرب جالطة سراي إلى أن "هذه كرة قدم، ولسنا معتادين على هذه الأمور.. بإمكاننا العودة وتصحيح المسار، ليس هناك أي مشكلة، ولكني حزين، جماهيرنا الوفية لا تفعل هذه التصرفات، ولكن بعض الجماهير تفعل عليهم دعمنا في هذه اللحظات.. نحن نصارع أمام فرق غنية، واللاعبون لا يستحقون هذا".

واختتم مدرب جالطة سراي:"علينا الحديث عن الأمور التي تنقصنا كفريق، هناك لاعبون خارج الفريق للإعارة، كما أننا لا نمتلك أموالا طائلة لجلب لاعبين من الطراز الأول. أبرمنا بعض الصفقات في اللحظات الأخيرة، ولكن الوقت أمام هؤلاء اللاعبين للتأقلم. نحتاج لمزيد من الوقت".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق