أخبار عاجلة

مسلسلات رمضان 2023، أحمد السقا يعاتب الكبير على عدم دعوته لمهرجان المزاريطةالخميس 30/مارس/2023 - 06:57 م حل النجم الكبير أحمد السقا في الحلقة الثامنة ضمن أحداث الموسم السابع لمسلسل الكبير.. وقررا أن يتعاونا في عملية خاصة لإنقاذ مربوحة من الخاطف. وفي مستهل حديث الكبير والسقا عاتب الأخير على مكى بسبب على عدم دعوته لمهرجان المزاريطة السينمائي ورد مكى عليه قائلًا: كنت مشغول بأزمة شيرين وحسام والمشاكل اللي

مسلسلات رمضان 2023، أحمد السقا يعاتب الكبير على عدم دعوته لمهرجان المزاريطةالخميس 30/مارس/2023 - 06:57 م حل النجم الكبير أحمد السقا في الحلقة الثامنة ضمن أحداث الموسم السابع لمسلسل الكبير.. وقررا أن يتعاونا في عملية خاصة لإنقاذ مربوحة من الخاطف. وفي مستهل حديث الكبير والسقا عاتب الأخير على مكى بسبب على عدم دعوته لمهرجان المزاريطة السينمائي ورد مكى عليه قائلًا: كنت مشغول بأزمة شيرين وحسام والمشاكل اللي
مسلسلات رمضان 2023، أحمد السقا يعاتب الكبير على عدم دعوته لمهرجان المزاريطةالخميس 30/مارس/2023 - 06:57 م
حل النجم الكبير أحمد السقا في الحلقة الثامنة ضمن أحداث الموسم السابع لمسلسل الكبير.. وقررا أن يتعاونا في عملية خاصة لإنقاذ مربوحة من الخاطف. وفي مستهل حديث الكبير والسقا عاتب الأخير على مكى بسبب على عدم دعوته لمهرجان المزاريطة السينمائي ورد مكى عليه قائلًا: كنت مشغول بأزمة شيرين وحسام والمشاكل اللي

حل النجم الكبير أحمد السقا في الحلقة الثامنة ضمن أحداث الموسم السابع لمسلسل الكبير..  وقررا أن يتعاونا في عملية خاصة لإنقاذ مربوحة من الخاطف. 

 

وفي مستهل حديث الكبير والسقا عاتب الأخير على مكى بسبب  على عدم دعوته لمهرجان المزاريطة السينمائي ورد مكى عليه قائلًا: كنت مشغول بأزمة شيرين وحسام والمشاكل اللي بينهم كان واكلة دماغي. 

 

 وشهدت أحداث الحلقات السابقة دخول الكبير ومربوحة السينما تعرض أفلام بتقنية 3D، وحاول الكبير إقناع مربوحة التي تجسدها الفنانة رحمة أحمد بارتداء النظارة الخاصة بها في السينما، أثناء مشاهدتها فيلم Avatar إلا أنها ترفض.

وردت مربوحة على طلب الكبير قائلة:  “برضو مصمم تلبسني النضارة قولتلك ميت مرة نظري ستة على ستة”، وبعد عناء كبير ترتدي مربوحة نظارة 3d الخاصة بمشاهدة الفيلم في السينما، إلا أنها تحدث ضجيج وإزعاج لكل الحضور.

 

و أثناء تجولهما بإحدى مولات القاهرة تُعجب مربوحة بمحل أزياء باحثة عن ملابس ليكرا ليستغل علاء مرسي  انشغال الكبير واستغل جهل مربوحة بالأماكن وتحدث إليها بأنه يمتلك ملابس فريدة فى محله الخاص واختطافها، ويتبين أنه مريض نفسي. 

 

وعرضت منصة watch it الرقمية خامس حلقات مسلسل الكبير 7، وبدأت الأحداث باقتراح الدكتورة جميلة والتي تجسد شخصيتها الفنانة اللبنانية نور  على كل من الكبير ومربوحة السفر بعيدًا عن الملل والروتين وأجواء المزاريطة وسفر لقضاء شهر عسل جديد. ويقرران السفر لمصر.

 

فيما انتهت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير 7 بتحرير جوني محضرا ضد هدرس، بسبب شراء أدوات ومعدات جيم مسروقة.

 

وسخر الفنان محمد سلام من الأحداث قائلا:  هو أنا كل رمضان تحبسوني كدة هوا أنتو فاكرني شيطان ولا ايه.

 

نظر لأنه تم حبسه ضمن أحداث الموسم السادس من مسلسل الكبير أوى.

 

الحلقة الرابعة من الكبير أوى 7

مسلسلات رمضان 2023،  وتصدر مسلسل الكبير أوي فى موسمه السابع  تريند تويتر عقب عرض الحلقة الرابعة، وعرضت فضائية On رابع حلقات الموسم السابع من المسلسل الكوميدي (الكبير أوى).

 

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الكبير أوى صدمة كبيرة للكبير عندما يتحدث مكى إلى الطبيبة نور اللبنانية (جميلة) عن سبب إصرارها على إصلاح العلاقة بينه وبين مربوحة التي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد على الرغم من رؤيتها لـ"iq" صفر الخاص بمربوحة..  وتكشف له الدكتورة انها متزوجة وسط صدمة كبيرة للكبير بزواج الدكتورة فى حين تأخذ مربوحة بالرقص والزغاريد.

 

ويقرر الكبير ومربوحة الخروج سويا فى لقاء رومانسي "Date"  من نوع خاص وترتدي مربوحة ملابس مختلفة وتعتمد على لوك ميك أب قوى مع شعر أصفر، في حين يرتدي الكبير أيضا ملابس جديدة قميص وبنطلون وجاكت بدلة بالألوان الترابية،  ويخرجان سويا  في محاولة لإعادة الأجواء الرومانسية بينهما.

 

ولكن يفاجأ الكبير بكمين لرجال الشرطة يعترضهما ويحبس الكبير ومربوحة لأنه ليس معهما إثبات شخصية.

 

الحلقة الثالثة من الكبير7

وكانت  أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل الكبير 7 بدأت بزيارة خاصة لمربوحة والكبير للفنانة نور اللبنانية وهي خبيرة علاقات زوجية.

 

مربوحة والكبير

وبدأت مربوحة فى سرد أسرار البيت والشكوى من الكبير فى حين يرغب الأخير تطليقها باحثا عن عروسة جديدة.

 

و أخذ الكبير يغازل الدكتورة التى تجسد دورها الفنانة نور، مما جعل مربوحة تنفعل أكثر وتُفسد أولى جلسات العلاج..

 

مشروع جونى بالمزاريطة

وافتح جونى أولى مشاريعه التجارية بالمزاريطة وهو مشروع.. وجعل صديقه هجرس "محمد سلام" يباشر الجيم ويديره وعندما دخل جونى الجيم وجد واحد فقط يتمرن وأكد له هجرس أن المشروع سوف يفشل وعليه فتح محل فطائر ليرد عليه جونى أن الافتتاح تم منذ 6 ساعات فقط وأن ما ينقص نجاح المشروع هو الدعاية.

 

واختتمت الحلقة بمواجهة مربوحة لحريق هائل،  إذ كان فزاع ينوي أن يُعيش مربوحة والكبير أجواء رومانسية ولكن الأمر فشل.

 

الحلقة الثانية من الكبير 7

و كانت  الحلقة الثانية من مسلسل الكبير 7 انتهت بقرار أحمد مكي ومربوحة بزيارة طبيبة علاقات زوجية لحل خلافاتهم الدائمة، وتجسد دور الطبيبة الفنانة اللبنانية نور.

 

وكانت الحلقة الثانية من الكبير 7 بدأت بتفكير الكبير فى تجديد علاقته مع زوجته مربوحة وينوي أن يسافرا لقضاء وقت ممتع سويًا ويلجأ لمنظم الرحلات الذي يجسد دوره الإعلامى خالد جواد.. ويفكر فى السفر إما فى  الساحل الطيب ولا الشرير.. فى حين أن مربوحة تشك فيه.. ويظهر الكبير أنه ينتظر موعدًا غراميًا ويتراقص على أغنية روبي الشهيرة وهى (نمت ننه).

 

وترغب مربوحة فى فتح موبايل الكبير لمعرفة حقيقة هل يخونها أم لا لكنها تصطدم بأن الموبايل الخاص بالكبير بُفتح ببصمة الوجه.. وتلجأ لشقيقه جونى لأنه يمتلك الملامح ذاتها لكنه يفشل وينجح هجرس الذي يجسد دوره الفنان محمد سلام فى فتح تليفون الكبير ويستولى عليه.

 

و يظهر بالأخير  أن سناء الشقرة رجلًا ويجسد دوره خالد جواد.

 

الحلقة الأولى من مسلسل الكبير 7

وشهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي بداية كوميدية بمشهد زفاف الفنان أحمد مكي على الراقصة البرازيلية لورديانا حيث تدخل مربوحة (الفنانة رحمة أحمد فرج) المنزل فتجد تجهيزات لعرس زوجها.. وتظن مربوحة أن زوجها الكبير يحتفل بذكرى زواجهما، لكنها تتفاجئ بأنه سيتزوج مرة أخرى، وتكتشف أن العروس هي الراقصة لورديانا.

 

وبعد أن تنصدم مربوحة بزواج الكبير ولورديانة يفيق الكبير من حلمه، ويكون مجرد أمنية خطرت في أحلامه فقط، ويبدأ الكبير في إهمال مربوحة ويتحدث مع فتيات أخريات غيرها، لذلك تقرر رحمة أحمد (مربوحة) أن تنصب له فخًّا، ونجد الكبير يتحدث على مواقع التواصل مع فتيات، لتكتشف أن هذا هو الفخ الذي نصبته مربوحة حيث تتبعه على مواقع التواصل الاجتماعي ويحدثها على أنها فتاة أخرى ليكتشف الحقيقة وهي تجلس بجانبه.


كما شهدت الحلقة خناقة كوميدية بين جوني والعترة على ورث الكبير..  فيما يقرر شقيق الكبير جوني أن يفتتح مشروعًا تجاريًّا جديدًا في المزاريطة ويساعده هجرس الذي يجسد دوره الفنان محمد سلام. 

 

مسلسل الكبير 7

يعتبر مسلسل الكبير الجزء السابع من أبرز المسلسلات التي ينتظر الجمهور متابعتها خلال شهر رمضان.

 

وسوف يعرض مسلسل الكبير الجزء السابع عبر عدة قنوات، حيث سيتم عرضه عبر قنوات ON،ON دراما فضلًا عن عرضه على قناة روتانا خليجية وقناة رؤيا وقناة الرشيد، وسوف يتم عرض مسلسل الكبير الجزء السابع أيضًا عبر قناة ART حكايات بالإضافة إلى منصات واتش إت وشاهد Vip.

 

برومو مسلسل الكبير الجزء السابع

ونشر المنتج تامر مرسي برومو مسلسل الكبير أوي 7 المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

 

ونستعرض أبرز الملاحظات على البرومو الذي يكشف عن عدد من الأحداث التي سوف يشهدها الجزء الجديد من المسلسل الذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2023:

  • لا يزال الدوار في المزاريطة هو مركز الأحداث في الجزء الجديد من مسلسل الكبير أوي 7
  • يظهر عدد من نجوم الشرف في الجزء الجديد من المسلسل على رأسهم أحمد السقا ونور اللبنانية وعلاء مرسي
  • لا يزال هجرس وجوني متقاربان ويقدمان معًا ثنائية كما اعتاد الجمهور متابعة مغامراته في الأجزاء السابقة
  • يعيد الجزء السابع الاستفادة من نجاح فقرة “الأطقم” الخاصة بمربوحة في الجزء السابع بعد نجاحه في الجزء السابق
  • تظهر الكبيرة فحت من جديد في الكبير أوي 7
  • حزلقوم حاضر في الجزء الجديد من المسلسل ويشتري ناديًا رياضيًّا ويطلق عليه اسم المزاريطة FC لكرة القدم ويظهر في التليفزيون في قناة رياضية شهيرة
  • نفادي وفزاع والدكتور ربيع وطبازة موجودون بقوة في الجزء الجديد.

 

أغنية ولعانة 

وكان تصدر النجم أحمد مكي قائمة الأكثر تداولًا وتعليقًا عبر موقع التغريدات الشهير "تويتر" وذلك عقب طرحه أحدث أعماله الغنائية "ولعانة" من مسلسل الكبير أوي 7 والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023. 

وطرح الخميس الماضي أحمد مكي أغنية "ولعانة" على طريقة الفيديو كليب، حيث حصدت العديد من التفاعل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمي المنصات الموسيقية المختلفة، كما حققت نسب مشاهدة مرتفعة في الساعات الأولى من طرحها.

الأغنية من كلمات وألحان وغناء أحمد مكي، وقام بتصويرها داخل لوكيشن تصوير المسلسل. 

أحمد مكي

وعبر موقع التغريدات تويتر، دشن رواد ونشطاء الموقع هاشتاجًا يحمل اسم أحمد مكي تضمن العديد من ردود الفعل على الأغنية، بالإضافة إلى نشر مقاطع منها.

ومن ضمن التعليقات كانت: "كليب أحمد مكي حلو أوي أوي كان صعب يغير أغنية حافظينها كلنا بس شاطر بجد"، وأضاف آخر: "أحمد مكى مقفل اللعبة زيه زي ميسي كدا"، وكتب مغرد أيضًا: "أحمد مكي طلع مخلي الرابرز المصريين ياكلو عيش". 

وتابع آخر: "أحمد مكي لو هيركز في الراب بس هيقعد الكل اللي فاكرين إنهم بيغنوا راب".

كما علق الفنان أحمد الشامي قائلًا: "الراب المصري يعني أحمد مكي".

مسلسل الكبير أوي الجزء 7 

ويشارك في بطولة الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023 أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، سما إبراهيم، كمال أبو رية، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، كأس مصر , دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام