أخبار عاجلة

محمد عبد الرحمن يرتكب جريمة خطف فى "كشف مستعجل"

مع تتابع حلقات مسلسل كشف مستعجل للنجم محمد عبد الرحمن والذي يُعرض حصريًا على منصة Watch It، تزداد الجرائم التي يرتكبها دكتور سهام (محمد عبد الرحمن)، حيث كشفت الحلقة الثامنة من المسلسل عن خطفه لسيدة بعدما أقنعها بأنها كسبت خلاط هدية، وساعده في ذلك يوسف (مصطفى خاطر) لينقلاها إلى شقة دكتور سهام في المريوطية.

 

 

وفي الوقت نفسه يعاني دكتور سهام بسبب غضب والدته عليه بعدما طردته زوجته من منزلها، وعندما عاد دكتور سهام إلى عيادته اكتشف أن الموظف الذي كان يعمل عنده حوّلها إلى مكان لتجارة المخدرات، ليخسر سهام علاقته بأمه وعيادته وتبدأ حياته في الانهيار.

 

ويتكون مسلسل كشف مستعجل من 15 حلقة، ويتقاسم بطولته محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر، بجانب هنادي مهنا، إلهام وجدي، ميمي جمال، أشرف عبد الغفور، ليلى عز العرب، محمد لطفي ومحمد علي رزق، وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى.

 

من ناحية أخرى، انتهى النجم محمد عبد الرحمن من تصوير فيلمه "البطة الصفرا" المقرر عرضه خلال عام 2023، ويقدم عبد الرحمن ضمن أحداث الفيلم شخصية دكتور جامعي تورطه الأحداث مع البطة الصفرا في إطار كوميدي.

 

وبجانب محمد عبد الرحمن يشارك في بطولة الفيلم النجوم غادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام