أخبار عاجلة
طلب فرجاني الوحيد لتجديد عقده مع الزمالك -
أزمة في يوفنتوس بطلها كريستيانو ودي ليخت -
هل تدفع إيران العالم نحو الخيار العسكري؟ -

ريفالدو يكشف وجهة ميسي القادمة بعد الرحيل عن برشلونة

ريفالدو يكشف وجهة ميسي القادمة بعد الرحيل عن برشلونة
ريفالدو يكشف وجهة ميسي القادمة بعد الرحيل عن برشلونة
حدد البرازيلي ريفالدو نجم برشلونة السابق، الوجهة القادمة للارجنتيني ليونيل ميسي قائد البارسا الحالي، مؤكدًا أنه يعيش أيامه الأخيرة مع الفريق الكتالوني.

وقال ريفالدو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لا يوجد لاعبون في الفريق يؤمنون بالعودة أمام سان جيرمان، ومن المستحيل تغيير هذا الوضع".

وأضاف: "الخسارة برباعية ستكون على الأرجح آخر مباراة لميسي في دوري الأبطال في ملعب كامب نو، ولا يمكن للبارسا منح ميسي الأمل في الحصول على فرصة للقتال على أي لقب مهم".

وتابع: "مستقبل ميسي في باريس سان جيرمان، خصوصا بعدما شاهد ما فعلوه في كامب نو، فهو فريق يمكن أن يمنحه فرصة الفوز بالألقاب".

وأتم: "لقد أمضى ميسي سنوات في تحمل مسؤولية الفريق، ومع بداية الموسم رحل أفضل زميل له في الفريق إلى أتلتيكو مدريد وهو لويس سواريز، في صفقة بيع غير مفهومة جعلتهم أقوى من أي وقت مضى.

وظهرت قناة مفتوحة تبث على اليوتلسات القريب من قمر النايل سات تسمى mksaby tv، تنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا والدوريات العالمية مجاناً.

وتنقل القناة أيضاً أبرز مباريات الدوريات العالمية، ومن المتوقع أن تذيع مباريات دور الـ 16، من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتذيع قناة "مكسبي" المباريات، نقلًا عن شبكة "بي إن سبورت" الرياضية، ولكن بتقنية أقل جودة.

قناة "مكسبي"
التردد 11411 افقي
ومعدل ترميز 27500

يذكر أن قناة مكسبي نقلت بطولة كأس العالم للأندية الماضية، والتي تواجد بها النادي الأهلي المصري وحصل على الميدالية البرونزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة