الطلائع يتقدم بثنائية نظيفة أمام القناة بكأس مصر

الطلائع يتقدم بثنائية نظيفة أمام القناة بكأس مصر
الطلائع يتقدم بثنائية نظيفة أمام القناة بكأس مصر
أنهى فريق طلائع الجيش الشوط الأول بتقدمه بثنائية نظيفة بمرمى نظيره القناة في اللقاء الذي يقام الآن على استاد السويس الجديد ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر.

ثنائية الطلائع
أحرز ثنائية الطلائع محمد شحاتة وعلي الفيل في الدقائق 25 و45 من المباراة.

ويسعى فريق الطلائع لتعويض خسارته نهائي الكأس الموسم الماضي أمام الأهلي، إضافة إلى مواصلة عروضه القوية بعد تولي قيادته عبد الحميد بسيوني.

Image1_2202118152349186310343.jpg

أما فريق القناة أحد فرق الدرجة الثانية فيأمل تحقيق مفاجأة من المفاجآت التي يحققها فرق القسم الثاني وسبق له إحراز اللقب في موسم 1963-1964.

عودة عبد الحميد بسيوني
وعاد عبدالحميد بسيوني لقيادة طلائع الجيش بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي أبعده عن قيادة الفريق خلال الفترة الماضية حيث أدار مواجهة سموحة من المدرجات رغم تعافيه من فيروس كورونا نظراً لعدم إجرائه المسحة برفقة فريقه بعدما أجراها بشكل فردى.

غياب رباعي الطلائع
ويفتقد فريق طلائع الجيش بمواجهة اليوم جهود الرباعى عمرو جمال وناصر منسى وخالد سطوحى وعمرو السيسى لاعبو الفريق فى مباراة القناة بعد حصولهم على الإنذار الثالث فى مواجهة سموحة بالدوري.

عودة سمير وناصف
واستعاد فريق طلائع الجيش اليوم جهود الثنائى أحمد سمير هداف الفريق ومحمد ناصف الظهير الأيسر فى مواجهة القناة بكأس مصر بعد غيابهما عن مباراة سموحة بالدوري للإيقاف، حيث تلقى أحمد سمير الإنذار الثالث فى مواجهة بيراميدز التي خسرها الطلائع بهدف دون رد بالدوري، بينما تعرض محمد ناصف للطرد فى نفس المباراة.

ترتيب الطلائع بالدوري
ويحتل الطلائع المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة وتعادل الطلائع في أخر ظهور له في الدوري  إيجابيا مع سموحة بهدف لكل فريق.

وحقق عبد الحميد بسيونى المدير الفنى للطلائع انجاز مع الفريق بكأس مصر الموسم الماضي بالصعود به إلى نهائي المسابقة لأول مرة في تاريخه وخسر من الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وصعد لدور الـ16 كل من وادي دجلة وإنبي وبتروجت والجونة والاتحاد السكندري وكوكا كولا والإسماعيلي والمصري وسموحة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.