موقف ثلاثي الأهلي المصاب من المشاركة أمام سيمبا

موقف ثلاثي الأهلي المصاب من المشاركة أمام سيمبا
موقف ثلاثي الأهلي المصاب من المشاركة أمام سيمبا

كشف الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقف الثلاثي المصاب من مواجهة سيمبا التنزاني، في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أبوعبلة، أن أيمن أشرف مدافع الفريق بات جاهز للسفر مع الفريق إلى تنزانيا وخوض اللقاء، بعد انتهاء شعوره بالآلام القدم التي لحقت به مؤخرًا.

وأضاف طبيب الفريق في تصريحات خاصة: "طاهر محمد طاهر سيخضع لأشعة جديدة، على أن يتم تحديد موقفه بصورة نهائية غدٍ الجمعة وقبل السفر".

واختتم عن وليد سليمان: "اللاعب ما زال يعاني من إصابته في العضلة الخلفية ويقوم بتنفيذ برنامجه العلاجي، وبالتالي سيستمر غيابه أيضًا عن المباراة المقبلة".

ومن المقرر أن تسافر بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي، إلى العاصمة التنزانية دار السلام، ظهر غدٍ الجمعة، لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال.

ويلتقي الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، ظهر الثلاثاء المقبل على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، فيما يتذيل فيتا كلوب والمريخ السوداني، المجموعة بدون نقاط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.