مباراة ريال مدريد وغلطة سراي 1-0 الجولة الثالثة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مباراة ريال مدريد وغلطة سراي التركي في الجولة الثالثة، تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب المواجهة الكبيرة التي تجمع بين ريال مدريد وجالطة سراي الاسطورة ضمن منافسات دور المجموعات من المسابقة القارية وذلك على ملعب تورك تيليكوم آرينا بأسطنبول، حيث يأمل الميرنجي في تحقيق أول ثلاث نقاط على المستوى الأوروبي بعد الأداء الباهت الذي ظهر عليه الفريق في الفترة الأخيرة خاصةً من الناحية الدفاعية بعدما اهتزت شباكه خمس مرات.

مباراة ريال مدريد اليوم

مباراة ريال مدريد

ريال مدريد وغلطة سراي

ينطلق اللقاء في تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من خلال شاشة bein sport hd1 بالتعليق العربي للمعلق التونسي الشهير عصام الشوالي مع تغطية شاملة بالاستوديو التحليلي لتوضيح كافة الجوانب الفنية للفريقين على المستطيل الأخضر.

وبعد مرور جولتين من التشامبيونزليج لم ينجح الملكي في الفوز مطلقاً وحصد نقطة واحدة بعد هزيمته الثقيلة بثلاثية أمام باريس سان جيرمان وتعادله الإيجابي أمام كلوب بروج بهدفين لمثلهما، وسيحاول المدير الفني زيدان تصحيح الأوضاع قبل فوات الآوان.

مباراة ريال مدريد وغلطة سراي

تشكيلة الريال الرسمية هي: تيبو كورتوا – مارسيلو – راموس – فاران – كارفخال – كروس – فالفيردي – إيسكو – هازارد – بنزيما – رودريجو، دكة بدلاء الميرنجي يتواجد بها كلاً من أريولا , ميليتاو , جيمس , يوفيتش , إيسكو , ميندي , فينسيوس.

  • أطلق حكم الساحة صافرة بداية ريال مدريد والنتيجة لا تزال تعادل سلبي بين الفريقين على أرضية الميدان.
  • لاعب الوسط توني كروس يتمكن من تسجيل هدف التقدم لصالح الريال في الدقيقة 18.
  • نهاية شوط المباراة الأول بنتيجة 1-0 لصالح الميرنجي وننتظر ما سوف تحتويه دقائق الشوط الثاني.
  • تمكن الريال من حصد الثلاث نقاط بعدما نجح في الحفاظ على تقدمه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق