أخبار عاجلة
أحمد العدوي حكما للقاء أسوان وبيراميدز -

29 لاعبا بمعسكر المصري استعدادا لسموحة بالدوري

29 لاعبا بمعسكر المصري استعدادا لسموحة بالدوري
29 لاعبا بمعسكر المصري استعدادا لسموحة بالدوري
انتظم الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، ظهر اليوم الخميس، في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، وذلك استعدادًا لمباراته بالجولة الرابعة عشر من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق سموحة والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء الإثنين المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

قائمة المصري 
وتضم القائمة 29 لاعبًا جاءوا على النحو التالي :

في حراسة المرمى : أحمد مسعود ، عصام ثروت ، أحمد دعدور ، محمد شحاتة.

في خط الدفاع : أحمد شديد ، إسلام صلاح ، عمرو موسى ، أحمد شوشة ، محمد الصالح ، علاء عطا ، معاذ أنور.

في خط الوسط : فريد شوقي ، محمد جريندو ، عمر كمال ،سعيدو سيمبوريه ، ايزي ايميكا ، أحمد رفعت ، محمد عنتر ، حجاج عويس ، حسن علي ، اسلام عطية ، محمد جابر ، مصطفى سلطان ، الناشئين علي حمدي ، زياد فرج ، ابراهيم سعيد.

في خط الهجوم : أحمد جمعة ، أوستين أموتو ، كازادي كاسينجو.

Image1_2202118151554760266858.jpg

عودة رفعت وشوشة
وعاد أحمد رفعت نجم الفريق  بعد شفائه من الإصابة بشد في العضلة الخلفية وكان قد تعرض لها خلال مباراة المصري والبنك الأهلي التي أقيمت في الثاني من فبراير الجاري وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وعاد أحمد شوشة لاعب خط دفاع للفريق بعد تعافيه إصابته بتمزق من الدرجة الأولى في عضلة "السمانة" والتي أدت إلى غيابه نحو أسبوعين خضع خلالهم لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق.

الصعود لكأس مصر
وصعد فريق المصري البورسعيدي لدور الـ 16 بكأس مصر بعد الفوز على المنصورة بثلاثية نظيفة خلال لقاء الفريقين الذي اقيم على استاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ 32 لكأس مصر.

أحرز ثلاثية المصري أحمد جمعة واوستن اموتو وعمر كمال عبد الواحد في الدقائق 44 و78 و89 من المباراة.

ترتيب المصري
ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 5 وتعادل في مثلهم وخسر لقاء وحيدا وسجل لاعبوه 14 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف وما زال لديه مباراتين مؤجلتين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عاجل.. الأهلي يرفض طلب كهربا بعد العقوبة
التالى اتحاد الكرة يقرر مشاركة أندية الممتاز في دوري الكرة النسائية مباشرة