أخبار عاجلة
أوبل تعلن سيارتها الكهربائية الجديدة Grandland -

أحمد العوضي: محدش يتوقع نهاية "ضرب نار" علشان هيكون توقعه غلط

أحمد العوضي: محدش يتوقع نهاية "ضرب نار" علشان هيكون توقعه غلط
أحمد العوضي: محدش يتوقع نهاية "ضرب نار" علشان هيكون توقعه غلط

 


كشف الفنان أحمد العوضي من خلال لقائه في برنامج الراديو بيضحك، الذي يعرض عبر راديو 9090: كواليس إصابته في مسلسل ضرب نار بسبب الصقر، مشيرًا إلى أنه وعد الجمهور بتقديم عمل يحترم المشاهد.

 

وتابع:"  أنا وعدت الناس من قبل رمضان إني هقدم ليهم مسلسل قوي يحترم المشاهد وكل الأحداث هتكون غير متوقعة بالمرة فمحدش يتوقع عشان هيكون توقعه غلط".

وأشار العوضي إلى أنه لن يموت نهاية المسلسل كما حدث في نهاية مسلسل اللى مالوش كبير، الذي عرض في موسم رمضان 2022، معلقًا: عمرنا ما هنكرر نفس النهاية مش هيحصل ومش هنوافق على كده.

 

وأوضح:" الصقر أصابنى بـ مخالبه فى ظهرى.. وتدربت على التعامل معه شهرين مع مدرب خاص".

مسلسل ضرب نار


وشهدت أحداث الحلقة اليوم السابعة حفل زفاف خاص لـ أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، على أنغام أغنية كلك عاجبني للحكمدار عبد الباسط حمودة، ويسيطر على العروسين البهجة والفرح، لكن هذه السعادة لم تدم بسبب حضور زيدان، وإهدائه خاتما ألماس لمهرة، وهو ما أغضب الكوماندا.

 

 


يذكر أن مسلسل ضرب نار يضم عددًا كبيرًا من الفنانين، أبرزهم: أحمد العوضي، ماجد المصري وسهير المرشدي، وإيمان السيد، تامر مجدي، هدى الإتربي، دنيا المصري، وانتصار، وغيرهم من الفنانين، ومسلسل ضرب نارمن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ومن إنتاج شركة سينرجي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بسيارة نقل ثقيل، جلسة تصوير بيونسيه في اليابانالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 02:30 م في سياق متصل، كشف تقرير لموقع فوربس الأمريكي، أن ثروة النجمة بيونسيه ارتفعت من 540 مليون دولار، إلى
التالى الفنانة رحمة رياض تعلن وفاة شقيقتهاالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:05 م علي الجانب الاخر كانت المغنية العراقية كشفت عن اسم وصورة مولودتها الأولى من زوجها ألكسندر علوم بعدما أنجبتها في تركيا.